حملة "عبايتك ستايلك" من "برسيل شامبو العباية" تتيح لمصمّمات ناشئات فرص منح دراسية

دعت علامة "برسيل شامبو العباية" المصمّمات الناشئات للانضمام إلى أكبر مسابقة في تصميم العبايات، وقمن باستعراض مواهبهن وتصاميمهن المميزة، ذلك لفرصة الفوز بمنح دراسية مجانية في مجال التصميم الاحترافي المقدمة من معهد الأزياء الفرنسي "إسمود دبي"، بمناسبة إطلاق حملة "عبايتك ستايلك".

ركّزت حملة "عبايتك ستايلك" دعم وتمكين المصمّمات اللواتي يمتلكن موهبة التصميم، ودعتهن للتعبير عن ذاتهن وتقديم أفكارهنّ المبتكرة في تصميم العبايات العصرية من خلال مشاركة رسومات تصاميمهنّ.

ضمت لجنة تحكيم حملة "عبايتك ستايلك" مجموعة من الخبراء في مجال التصميم والأزياء لتقييم رسومات التصاميم المقدمة من قبل المتسابقات وهم: المصممة الإماراتية أمل مراد، و مديرة ومؤسسة معهد إسمود دبي الفرنسي، تمارا هوستل، والمدير الفني للمعهد الفرنسي، دينيس رافيزا، حيث تركّزت معايير الحكم على رسومات التصاميم وعلى عوامل أهمها الإبداع والتصميم والأصالة.

وفي النهاية سيقع الاختيار على ستة مصممات ناشئات من دولة الإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية، ويتم الإعلان عن فوزهن، حيث ستحصل الفائزة بالجائزة الكبرى على منحة دراسية في تصميم الأزياء المحتشمة والعبايات. كما ستحصل الفائزات الأخريات على منح دراسية لحضور دورة تدريبية حول الأزياء وتنسيق الإطلالات.

بالإضافة إلى مسابقة تصميم العبايات، اتيح للمشاركات الفرصة لاستعراض صور أجمل إطلالة عباية مع نصائح تنسيقها لكل مناسبة في مجلة رقمية.