تعرفوا على مشروع "تجار الخير" .. أحد مبادرات جمعية النهضة لدعم المرأة السعودية

يعد مشروع "تجار الخير" أحد مبادرات "جمعية النهضة"، التي تعمل على تمكين المرأة السعودية اقتصاديًا واجتماعيًا وذلك بتنفيذ عدد من المشاريع والبرامج التنموية الهادفة، في إطار رؤيتها لأن تكون المرأة شريك فعّال في تنمية المجتمع السعودي.

مشروع "تجار الخير" أحد مبادرات جمعية النهضة

يعد مشروع "تجار الخير" من المبادرات الهادفة والمتميزة التي أطلقتها "جمعية النهضة" لتحقيق رسالتها في العمل لضمان بيئة مجتمعية تعتز بمشاركة المرأة، وتحفظ كرامتها، وتبني قدراتها لتصل إلى مواقع قيادية.

وحول هذه المبادرة فلقد نوهت جمعية النهضة بأن "تجار الخير" هم أصحاب المشاريع التجارية الذين برز شغفهم بالمسؤولية المجتمعية ودعم دور القطاع الغير ربحي في المملكة، وكذلك مشاركتهم الفعالة في تنمية المجتمع السعودي من خلال التبرع بجزء من عائدتهم لمساعدة النهضة في تحقيق رسالتها.

وأشارت جمعية النهضة إلى أنه يمكن للراغبين في المشاركة في مشروع "تجار الخير" التواصل مع الجمعية عبر الإيميل التالي [email protected] ، منوهة إلى أن المشاركة في المشروع متاحة بـ 3 طرق مختلفة وفقاً لطبيعة النشاط التجاري، وهذه الطرق هي:

- التبرع بنسبة محدودة أو مبلغ مقتطع من الإيرادات.

- تشجيع العملاء على التبرع لجمعية النهضة.

- "سلعة الخير" سلعة تجارية يخصص ريعها لصالح جمعية النهضة. 

جمعية النهضة تشكر "تجار الخير"

يُذكر بأن جمعية النهضة قد استفتحت عامها الجديد بتسليط الضوء على أبرز تجارها، ضمن مشروع "صناع الخير"، في إطار المساهمة في تمكين المرأة وتنمية المجتمع، لتوجيه رسائل الشكر لهم بطريقتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أمثلة ذلك استضافة الجمعية عبر حسابها في "انستغرام" مصممة العبايات "نوف السديري" كأحد تجار الخير، وهي علامة تجارية لتصميم عبايات من أجود الأقمشة العالمية بصناعة سعودية، والتي اختارت أن تدعم النهضة وتصنع بصمتها في عالم الخير من خلال انضمامها للمشروع، لشغفها وحبها للعطاء والتطوع لعمل الخير.