تكريم الممرضة "دلال الشمري" لحصولها على جائزة الممرضة المتميزة على مستوى المملكة

نجحت الممرضات السعوديات في صناعة مفهوم متميز لهذه المهنة الانسانية النبيلة، وخير مثال على ذلك حصول الممرضة السعودية "دلال بنت سعود الشمري" على جائزة الممرضة المتميزة من المملكة العربية السعودية، ما استدعى تكريمها من قبل أمير منطقة الجوف.

أمير الجوف يكرم الممرضة "دلال الشمري" لحصولها على جائزة الممرضة المتميزة

كرم الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، الممرضة "دلال بنت سعود الشمري" لحصولها على جائزة الممرضة المتميزة من المملكة، وذلك ضمن حملة "معنا بكل لحظة" التي أطلقها مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي.

وحول ذلك فلقد نشر الحساب الرسمي الإخباري لـ "إمارة منطقة الجوف" صورا لتكريم أمير المنطقة في إطار دعمه وتشجيعه للقطاع الصحي بصفة عامة وللمتميزين على وجه الخصوص، للممرضة "دلال الشمري" لحصولها على جائزة الممرضة المتميزة من المملكة العربية السعودية، ضمن حملة "معنا بكل لحظة".

وجاء ذلك التكريم خلال استقبال أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة، المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الجوف فارس بن مخيلف الرويلي، ترافقه الممرضة دلال الشمري، وعدد من المسؤولين في صحة المنطقة، حيث أعرب أمير منطقة الجوف عن شكره للممرضة على جهودها وإخلاصها في عملها، منوهاً بجهود الكوادر الطبية بصفة عامة على ما بذلوه ويبذلونه في سبيل الحفاظ على صحة الإنسان في هذه البلاد.

حملة "معنا بكل لحظة" لدعم وتقدير طواقم التمريض بدول الخليج العربي

يُذكر بأن مجلس الصحة لدول مجلس التعاون كان قد أطلق حملة عنوانها "معنا بكل لحظة" وذلك لدعم وتقدير طواقم التمريض بدول الخليج العربي، وتوجيه رسائل الشكر والتقدير لهم.

وجاء إطلاق الحملة لدعم الممرضين والممرضات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث عمل مجلس الصحة على تحفيز أفراد المجتمع لتوجيه رسائل الشكر والتقدير عبر الحملة لكل الممرضين والممرضات في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك ضمن الجهود الذي يبذلها المجلس لتحقيق رسالته التي تتمثل في توحيد جهود الدول الأعضاء لتحقيق استراتيجية صحية خليجية موحدة من أجل توفير أعلى مستويات الصحة لمواطني دول المجلس.

ولقد سلطت حملة "معنا بكل لحظة" على أهمية التمريض وأهمية الدور والمجهود الذي يقوم به الممرضين والممرضات، والتي جاءت ضمن حملات توعوية دورية عديدة يقوم بإطلاقها مجلس الصحة لدول مجلس التعاون طوال العام، تحت مظلة البرنامج الصحي الخليجي "سلامتك"، الذي يُقدّم بوصفه أحد منتجات التوعية الصحية بدول مجلس التعاون حرصاً على مواكبة القضايا الصحية العالمية والمحلية، بهدف الوصول لأعلى مستويات الثقافة والتوعية الصحية لدى مواطني دول المجلس.