جدول حصص الأسبوع الـ 11 لجميع المراحل التعليمية على قنوات عين

نشرت وزارة التعليم السعودية، جدول دروس الحصص الاسبوعي الـ 11 لجميع المراحل التعليمية على قنوات عين، بداية من الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي، مرورا بالصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، وكذا الصفوف من الأول وحتى الثالث المتوسط، انتهاء بجدول حصص المرحلة الثانوية بمستوياتها. جدول دروس الحصص اليومية

جدول حصص الأسبوع الـ 11 للأول والثاني والثالث الابتدائي

جدول حصص الأسبوع الـ 11 الثاني الابتدائي

جدول دروس الحصص اليومية للصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي من الأسبوع الحادي عشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم.

جدول حصص الأسبوع الـ 11 للرابع والخامس والسادس الابتدائي

جدول حصص الأسبوع الـ 11 سادس ابتدائي

كما نشرت التعليم جدول دروس الحصص اليومية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، من الأسبوع الحادي عشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم.

جدول حصص الأسبوع الـ 11 للمرحلة المتوسطة

جدول حصص الأسبوع الـ 11 الثاني متوسط

جدول دروس الحصص اليومية للصفوف الأول والثاني والثالث المتوسط من الأسبوع الحادي عشر، عبر عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم.

جدول حصص الأسبوع الـ 11 للمرحلة الثانوية المستوى الأول

جدول حصص الأسبوع الـ 11 المرحلة الثانوية المستوى الأول عام

بالإضافة إلى جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الأول من الأسبوع الحادي عشر، عبر عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم.

جدول حصص الأسبوع الـ 11 للمرحلة الثانوية المستوى الثالث

جدول حصص الأسبوع الـ 11 المرحلة الثانوية المستوى الثالث

كذلك جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الثالث من الأسبوع الحادي عشر، عبر عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم.

جدول حصص الأسبوع الـ 11 للمرحلة الثانوية المستوى الخامس

جدول حصص الأسبوع الـ 11 المرحلة الثانوية المستوى الخامس

وجدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الخامس من الأسبوع الحادي عشر، عبر عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم.

ملاحظة:

الجدول كاملا في ألبوم الصور المرفق أعلاه