تحدي دبي للياقة 2020 يعود في أكتوبر الجاري

تنطلق الدورة الرابعة من تحدي دبي للياقة بمختلف أنحاء المدينة في 30 أكتوبر وتستمر حتى 28 نوفمبر وتتضمن مجموعة من الفعاليات الافتراضية والأنشطة الميدانية التي تساعد السكان على اتباع نمط حياة نشط على مدار 30 يوماً.

وتعزز المبادرة الرياضية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي مفهوم الصحة ويبثّ الحماس في كافة أرجاء دبي ويجمع سكانها وزوارها حول الرياضة. 

تحدي دبي للياقة

ويتضمن برنامج تحدي دبي للياقة هذا العام مزيجًا من الفعاليات الافتراضية والأنشطة التي تنظم في أماكن متنوعة بما فيها الصالات الرياضية وكذلك في الهواء الطلق مع الأخذ بعين الاعتبار أعلى معايير السلامة وإجراءات التباعد الاجتماعي لضمان التواصل مع المشاركين وتحفيزهم على ممارسة الرياضة بشكل يومي لمدة 30 دقيقة على مدار 30 يوماً.

وتقام على مدار شهر كامل مجموعة متنوعة من الفعاليات والتمارين الرياضية وبرامج الصحة والتوعية والجلسات الافتراضية التي تتيح للجميع ممارسة الأنشطة الرياضية يوميا. 

هوايات جديدة

ويدعو تحدي دبي للياقة سكان المدينة كافة للمشاركة في الأنشطة الرياضية، وكذلك استكشاف هوايات جديدة تساهم في تعزيز صحتهم بغضّ النظر عن العمر أو القدرات أو الاهتمامات أو مستويات اللياقة أو المواقع المفضّلة لكلّ مشارك.

يشار إلى أنّ سلامة سكان وزوار المدينة تبقى أهمّ أولويات تحدي دبي للياقة، وستقام كافة الفعاليات والأنشطة ضمن إطار الالتزام التام بإرشادات الصحة والسلامة التي حدّدتها السلطات الرسمية المختصة.