بالفيديو: فريق الغوص السعودي يحتفل باليوم الوطني الـ 90 من أعماق البحر

احتفل مواطنون من فريق الغوص السعودي، باليوم الوطني الـ 90 للمملكة على طريقتهم الخاصة، حيث نشروا مقطع فيديو من أعماق البحار ووسط مجموعة متنوعة من الأسماك والشعب المرجانية، حاملين معهم لافتات لرموز وقادة المملكة.

فريق الغوص السعودي يحتفل باليوم الوطني الـ 90 من أعماق البحر

قام غواصون من فريق الغوص السعودي وضمن مبادرتهم للاحتفال باليوم الوطني الـ 90 للمملكة، بالغوص والاحتفال بأعماق البحر وعلى طريقتهم الخاصة، تحت شعار "همة حتى القمة".

وكتب الغواصون على اللافتات تهنئة خاصة باليوم الوطني للمملكة، كما حملت اللافتات صوراً للملك المؤسس عبد العزيز آل سعود -رحمه الله-، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، بينما حملت لافتات أخرى صورًا لجنود الوطن المكافحين لأمن وسلامة المواطن والمقيم، وهم رجال الأمن والصحة.

وشارك الغواصون عبر وسائل التواصل الاجتماعي صوراً من رحلتهم في أعماق البحر، مشيرين إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادراتهم للاحتفال باليوم الوطني للمملكة من أعماق البحار، وذلك للسنة السادسة على التوالي، ورصد مقطع فيديو نشرته قناة "الإخبارية"، اللافتات التي عرضها الفريق الغوص السعودي تحت مياه البحر الصافية، ووسط مجموعة متنوعة من الأسماك والشعب المرجانية.

رفع العلم السعودي من داخل أكبر حوض أسماك

يُذكر بأن مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، قد احتفل باليوم الوطني السعودي الـ 90، من داخل أكبر حوض أسماك في مطارات العالم، حيث رفع الغواصون العلم السعودي وأخذوا يستعرضون داخل الحوض مع الأسماك في مشهد احتفالي وطني، ووسط الشعاب المرجانية التي صنعت من السيليكون واللاتكس والتي تمثل مرجان البحر الأحمر الحقيقي، وهو الحوض الذي استوحيت تصاميمه من بيئة جدة البحرية وتاريخها القديم، والذي يحتوي على قرابة 2000 كائن بحري ويضم 65 من أشهر أنواع أسماك البحر الأحمر.