رقم حساب المواطن الشكاوي الموحد وكيفية تقديم اعتراض 1441

رقم حساب المواطن الشكاوي الموحد وكيفية تقديم اعتراض 1441، وفي برنامج الدعم الحكومي تتوفر إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم حساب المواطن المجاني المباشر أو من خلال وسائل التواصل الإلكترونية المتعددة مثل رابط الدخول الى حساب المواطن.

ويمكن الاتصال بالبرنامج للحصول على معلومات أو تقديم استفسارات أو شكاوى على مبالغ الاستحقاق، وتتعدد كلمات البحث عن خدمة عملاء حساب المواطن الرقم المجاني، حيث يبحث العديد عن رقم تليفون حساب المواطن للاعتراض أو رقم هاتف حساب المواطن للشكاوى.

كما يمكن التواصل للشكاوى أو تقديم استفساراً عن طريق بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ولم يكتفي البرنامج بهذه الوسائل، وإنما أضاف خدمة صوتك مسموع الإلكترونية التي تهدف إلى تحقيق تطلعات المستفيدين من أجل رفع جودة الخدمة.

رقم حساب المواطن الشكاوي الموحد وكيفية تقديم اعتراض 1441

وتهدف خدمة صوتك مسموع الإلكترونية المقدمة من برنامج حساب المواطن إلى دراسة طلب المستفيد ومتابعته وتقديم نتائج الطلب المقدم، كما يتيح البرنامج خاصية التواصل من خلال رقم حساب المواطن المجاني أو رقم تليفون حساب المواطن، ومن يرغب في التعرف على كافة وسائل الاتصال ومواعيد استقبال الاتصالات الرسمية، يمكنه ذلك من خلال التالي:

- بوابة حساب المواطن الإلكترونية (ca.gov.sa)، وتستقبل البوابة طلبات المواطنين علي مدار 24 ساعة في حين أن رقم مركز اتصال حساب المواطن هو :19912 ويستقبل المكالمات من يوم الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 10 مساءً.

- حساب المواطن خدمة العملاء تويتر (@Citizen_care)، وحساب خدمة مستفيدي برنامج #حساب_المواطن يعمل من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 10 مساءً، ويسعدنا استقبال اتصالاتكم على الرقم 19912

- خدمة صوتك مسموع الإلكترونية (urv.ca.gov.sa)، ويتم استقبال الطلبات على مدار اليوم.