صحة دبي توجه عدد من النصائح لمرضى الذئبة الحمراء

تحرص هيئة الصحة بدبي على توجيه النصائح المتواصلة لجميع أفراد المجتمع من أجل ضمان سلامتهم في مواجهة الفيروسات والأمراض المختلفة.

وفي هذا السياق تنشر الهيئة الإماراتية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نصائح دورية شاملة لجميع أفراد المجتمع.

نصيحة وحيدة

حيث توجه صحة دبي عدد كبير من الإرشادات الطبية لجميع فئات المجتمع والفئات الخاصة المصابة ببعض الأمراض المزمنة لضمان سلامتهم.

وفي هذا الإطار نشرت هيئة الصحة بدبي نصيحة هامة وجهتها للمرضى المصابين بمرض الذئبة الحمراء من أجل ضمان سلامتهم في كافة الظروف.

حيث نصحت صحة دبي مرضى الذئبة الحمراء بضرورة تجنب أشعة الشمس بشكل مباشر وذلك نظراً لحساسية المصاب الكبيرة لأشعة الشمس.

استعمال المراهم الواقية

ونصحت الهيئة الإماراتية المصابين بالمرض بضرورة استعمال المراهم الواقية عند الضرورة لذلك من أجل ضمان سلامتهم وعدم تفاقم المرض.

يأتي هذا فيما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات أنها عن إجرائها 43,369 فحصا جديدا خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة في الكشف عن 254 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 61,606 حالات.