حالة الطقس بالإمارات خلال عيد الأضحى المبارك

توقع المركز الوطني للأرصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يكون الطقس حاراً نهاراً بوجه عام ومغبرا أحياناً على بعض المناطق، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً خلال فترة العيد، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية على المناطق الجبلية الشرقية في ساعات ما بعد الظهر خاصة يومي السبت والأحد.

حركة الرياح

فيما نكون حركة الرياح جنوبية وجنوبية شرقية تتحول ظهراً إلى شمالية وشمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة.

ويكون حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج بوجه عام قد يضطرب أحيانا في عمق الخليج العربي يومي السبت والأحد، أما في بحر عمان فيكون خفيفا إلى متوسط.

درجات الحرارة

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال هذه الفترة: السواحل: 39 – 46 الداخلية: 46 - 49 الجبلية: 30 - 37 ودرجات الحرارة الصغرى المتوقعة خلال هذه الفترة السواحل: 30 – 35 الداخلية: 29 – 34 الجبلية: 25 – 30.

فيما توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غدا صحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وعلى بعض المناطق الجنوبية بعد الظهر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط نهاراً.