بالفيديو: وزارة الصحة السعودية تهنئ كل عروس وعريس احتفلوا بزواجهم في زمن "كورونا"

في بادرة جميلة ومميزة من وزارة الصحة السعودية التي دأبت على إنتاج قصص ومقاطع فيديو تتضمن رسائل توعوية وتحفيزية للجميع، بثت الوزارة مقطع فيديو هنأت من خلاله "عرسان زمن كورونا".

وزارة الصحة السعودية تهنئ كل عروس وعريس احتفلوا بزواجهم في زمن "كورونا"

هنأت وزارة الصحة السعودية كل عروس وعريس احتفلا بزواجهما في زمن "كورونا"، وحرصا على اتخاذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية، تحت هاشتاق "#اشكرك_واهنيك".

وجاءت تهنئة وزارة الصحة لعرسان زمن كورونا عبر مقطع فيديو بثته الوزارة عبر حساب "عش بصحة" المنصة الرئيسية للتوعية الصحية بوزارة الصحة، على "تويتر"، بتغريدة جاء فيها:

)لكل عروس وعريس احتفلوا بزواجهم في أجواء ملتزمة بالإجراءات الوقائية. نقول: #اشكرك_واهنيك).

وأتاحت الوزارة لأقارب وأصدقاء المتزوجين حديثاً، تسجيل مقاطع صوتية أو فيديو لتهنئة العروسين، لعرضها عبر صفحتها الرسمية، في إطار مباركتها لهم، خاصة وأن الفترة الماضية قد شهدت إقامة حفلات الزفاف في حدود ضيقة بحضور أهل العريس والعروس فقط حرصاً على سلامة الجميع، فيما شارك البعض منهم أصدقاءه عبر البث المباشر بوسائل التواصل الاجتماعي.

وزارة الصحة تشكر أبطالها عبر أكبر شاشة رقمية في المملكة

يُذكر بأن وزارة الصحة قد دأبت على إنتاج قصص ومقاطع فيديو تسلّط الضوء على جهود منسوبيها في الميدان، إضافة لبثها رسائل تحفيزية للموظفين والموظفات، وكذلك رسائل الشكر والتقدير المتنوعة نظير جهودهم في خدمة المواطنين والمقيمين.

ومن ذلك أن وجّهت وزارة الصحة الشكر لأبطالها عبر أكبر شاشة رقمية في المملكة، تقع على طريق الملك عبدالعزيز بجدة، وتضمنت لوحة الشكر الضخمة، عبارات الشكر مع صور منسوبي الصحة من مختلف الكوادر.