تركي آل الشيخ يعلن عودة أنشطة المراكز الترفيهية بحملة "ترفيهنا آمن"

أعلن تركي آل الشيخ عن معاودة أنشطة مدن الملاهي ومراكز الترفيه، وذلك من خلال حملة "ترفيهنا آمن" التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

تركي آل الشيخ يعلن عودة أنشطة المراكز الترفيهية بحملة "ترفيهنا آمن"

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن معاودة نشاط المراكز الترفيهية، وذلك من خلال حملة (#ترفيهنا_آمن) التي أطلقتها الهيئة عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، والتي شارك فيها عدد من المراكز الترفيهية التي بدورها رحبت بزوّارها.

وجاء إعلان معاودة الأنشطة الترفيهية في كل مناطق المملكة، بتغريدة عبر الحساب الرسمي للأستاذ تركي آل الشيخ، جاء فيها:

(شركاءنا مدن الملاهي ومراكز الترفيه بشرونا كيف استعداداتكم لاستقبال الزوّار؟ وش الجديد عندكم الفترة القادمة؟ #ترفيهنا_آمن ).

الدليل الإرشادي لعودة الأنشطة الترفيهية

يُذكر بأن هذه العودة تأتي بعد أن نشرت الهيئة العامة للترفيه في وقت سابق الدليل الإرشادي لعودة الأنشطة الترفيهية والذي قدمت من خلاله شروط العودة لممارسة جميع أنواع الأنشطة الترفيهية، حيث جاءت اشتراطات عودة العمل في مراكز الترفيه لتحقق سلامة الزّوار منذ وصولهم إلى مغادرتهم، بما في ذلك التنقل والدخول والخروج من خلال مسارات واضحة المعالم، وتباعد الزّوار، وترك مسافة آمنة بين الألعاب، بالإضافة إلى تحديد الطاقة الاستيعابية للمكان، وأوضحت الهيئة أنها ستعمل على مراجعة الدليل الإرشادي وتطويره بما يتناسب مع المراحل المقبلة، ويضمن السلامة لجميع الزّوار والعاملين.

وكان الدليل الإرشادي لعودة الأنشطة الترفيهية والذي أصدرته الهيئة العامة للترفيه، قد اشتمل على بروتوكولات مدن الملاهي والمراكز الترفيهية وبروتوكولات إقامة الفعاليات والتي تتماشى مع خطة العودة بحذر، وتضمنت الإجراءات عدة جوانب وهي التوعية الصحية، التباعد الجسدي، المدة الزمنية للمخالطة، والبعد التنظيمي، والوقائي.

هذا وأتاحت الهيئة الدليل الإرشادي لعودة الأنشطة الترفيهية عبر زيارة موقع الهيئة العامة للترفيه عبر الرابط التالي.