رابط حساب المواطن للاستعلام عن الدفعة 32 لشهر يوليو 2020

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن إيداع مبلغ الدعم المستحق الدفعة 32 لشهر يوليو 2020 للمواطنين المستحقين المسجلين في برنامج الدعم السعودي حساب المواطن.

تقديم موعد إيداع الدفعة 32

حيث أكد برنامج حساب المواطن في تغريدة سابقة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على إيداع الدفعة الجديدة من الدعم في حسابات المستفيدين يوم الخميس 9 يوليو القادم.

وأعلن حساب المواطن أن تقديم موعد إيداع الدفعة 32 لشهر يوليو 2020 ليوم الخميس 9 يوليو بدلا من يوم الجمعة 10 يوليو وذلك بسبب أن موعد إيداع الدعم الدوري والذي يوافق العاشر من كل شهر يوافق يوم الجمعة الذي يوافق يوم الإجازة الأسبوعية في السعودية.

دورية الصرف في حساب المواطن

 حيث يتم بشكل دوري إيداع مبلغ الدعم في حسابات المواطنين المسجلين في برنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

ويتم تقديم موعد الإيداع ليوم قبله أو تأخيره ليوم بعده، إذا صادف يوم الصرف إجازة أسبوعية حسب ما أعلنه برنامج حساب المواطن السعودي في موعد سابق.

ويمكن للمواطنين المسجلين في برنامج حساب المواطن السعودي الاستلام عن مبلغ الدعم من خلال الولوج إلى البوابة الالكترونية الخاصة ببرنامج حساب المواطن من خلال الرابط التالي:

رابط حساب المواطن