هيرتز الإمارات شريك امتياز مستقل وتستمر في تقديم الخدمات لعملائها

بالإشارة إلى الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة حول شركة هيرتز العالمية القابضة وبعض الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، والتي وضعت نفسها تحت الفصل 11 من قانون إفلاس الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية (الذي يوفر الحماية من الدائنين بهدف القيام بإعادة هيكلة أعمالها)، يسر مجموعة السيارات في الفطيم أن تؤكد، باعتبارها شريك امتياز مستقل، أن هيرتز الإمارات شركة منفصلة عن  هيرتز كوربوريشن، ولن تكون جزءاً من الفصل 11 من  قانون إفلاس الشركات في الولايات المتحدة. 

هيرتز الإمارات

إن هيرتز الإمارات المملوكة بالكامل والي تتم إدارتها من قبل مجموعة السيارات في الفطيم، تواصل عملها كالمعتاد وتستمر في تقديم الخدمات لعملائها، موفرة المستوى نفسه من الجودة العالية والموثوقية الاستثنائية التي اعتادوا عليها فيما يتعلق بمتطلبات تأجير السيارات لفترات قصيرة وطويلة الأمد. 

تأجير السيارات

تقدم هيرتز الإمارات حلول تأجير السيارات لفترات قصيرة وطويلة الأمد منذ ما يزيد على 25 عاماً، وتعتبر واحدة من أكثر العلامات التجارية المفضلة في قطاع تأجير السيارات بدولة الإمارات. وتفخر هيرتز الإمارات بتوفير أسطول مميز من السيارات الحديثة، وخدمات فائقة الجودة، وحلول مخصصة وفق احتياجات العملاء، مدعومة بفريق عمل متمكن يسعى باستمرار لتجاوز التوقعات وتقديم تجربة عملاء رفيعة المستوى.