وزارة الاعلام تطلق الهوية الوطنية الموحدة لحملة "نعود بحذر"

أطلقت وزارة الإعلام الهوية الإعلامية اللفظية والبصرية الموحدة للحملة التوعوية للعودة التدريجية للأوضاع الطبيعية (نعود بحذر)، التي تتضمن الحيطة والتزام الحذر والامتثال للتعليمات الصحية.

وزارة الاعلام تطلق الهوية الوطنية الموحدة لحملة "نعود بحذر"

أطلق مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام الهوية الإعلامية اللفظية والبصرية الموحدة للحملة التوعوية للعودة التدريجية للأوضاع الطبيعية (#نعود_بحذر) وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

وتعتمد فلسفة الهوية اللفظية والبصرية على معنى العودة، مع ضرورة الحيطة والتزام الحذر والامتثال للتعليمات الصحية، معبرةً عن التدرج بعدة ألوان، تبدأ باللون الأزرق من اليمين الذي يمثل العودة، وتتدرج الألوان إلى الأزرق الغامق فالبنفسجي فالأحمر، لتنتهي في اليسار باللون البرتقالي الذي يحمل معنى التحذير.

وأصدر مركز التواصل الحكومي دليلًا إرشاديًّا لاستخدام الهوية، يمكن تحميله مع التطبيقات الخاصة بها، من خلال الرابط أو من موقع التواصل الحكومي

الحملة التوعوية (#كلنا_مسؤول)

يُذكر بأن التواصل الحكومي قد أشار إلى أن إطلاق هذه الهوية يأتي امتدادًا للحملة التوعوية (#كلنا_مسؤول) والتي جاءت كخطوة لتنسيق جهود التوعية التي تقدمها الجهات الحكومية، والعمل على توحيد رسالتها الإعلامية لأفراد المجتمع، والتي شاركت فيها الجهات الحكومية والخاصة والأفراد، ولقيت تفاعلًا كبيرًا جدًّا من الجمهور، وحققت نجاحًا واسعًا، ما يعكس تكامل العمل المؤسسي.