مركز الإمارات للمعرفة الحكومية يطلق مبادرة "اسأل خبير " على منصة لينكد إن

أطلق مركز الإمارات للمعرفة الحكومية التابع لكلية محمد بن راشد لإدارة الحكومية مبادرة "اسأل خبير" على منصة "لينكد إن" على شبكة الإنترنت بهدف تقديم الرأي الاستشاري التخصصي ومناقشة الإشكاليات والأسئلة التي يطرحها الجمهور والمهتمين حول عدد من التخصصات الإدارية، وخلق مرجعاً علمياً موثوقاً على الانترنت حول العلوم الإدارية.

وطرحت المبادرة موضوع "إدارة الموارد البشرية" في أولى مناقشاتها على منصتها الإلكترونية، وسوف تطرح موضوع "الحوكمة والتنظيم الإداري" غداً الخميس 8 مايو 2020.

مركز الإمارات للمعرفة الحكومية

وتتيح المبادرة الفرصة للجمهور والمتخصصين لإيجاد حلول للتحديات الحالية والمستقبلية وطرح مختلف التساؤلات من خلال منصة المبادرة على صفحة مركز الإمارات للمعرفة الحكومية  " Emirates Center for Government Knowledge"على موقع لينكد إن، وذلك كل يوم خميس ولمدة ساعتين من 12-2 بعد الظهر. حيث يجيب على التساؤلات نخبة من أكثر من 70 استشاري في المركز من مختلف التخصصات.

مبادرة "اسأل خبير"

وتستهدف مبادرة "اسأل خبير" العاملين في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في الدولة، والعاملين في الجهات الحكومية في دول مجلس التعاون والوطن العربي، ومتخذي القرار في الجهات الحكومية في دولة الإمارات، والمطلعين على ممارسات حكومة الإمارات من الدول الخليجية والعربية، والمهتمين بتطور العمل الحكومي، والطلبة الباحثين في مجال العمل الحكومي (الماجستير وطلاب الدراسات العليا).

وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة من المقرر أن تناقش عدداً من المواضيع خلال الأسابيع المقبلة كل يوم خميس وعلى رأسها، "الاستراتيجية والأداء المؤسسي"، و"إدارة الابتكار"، و"إدارة المعرفة".