التعليم الإماراتية تخصص ساعتين يوميا للرد على الاستفسارات التقنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إدارة التدريب والتنمية المهنية التابعة للوزارة الإماراتية عن تخصيص ساعتين بشكل يومي من أجل التواصل المباشر مع خبير برمجة متخصص في MS TEAMSمن خلال صفحاتها الرسمية على المواقع التواصل الاجتماعي.

مبادرة فريدة

وأشارت وزارة التعليم الإماراتية في بيان لها أن تلك المباردة الفريدة تأتي من أجل تلبية كل الاستفسارات التي قد ترد من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بشكل يومي.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن الساعتين اللتين تم تخصيصهما للرد على الاستفسارات سيكونان من الساعة الواحدة والنصف ظهرا وحتى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الإمارات.

كما نوهت وزارة التربية والتعليم الإماراتية في بيانها الرسمي إلى أن أولياء الأمور هم شركاء في إنجاح العملية التعليمية بالدولة.

وأشارت إلى ضرورة تشجيع الأباء للأبناء للمشاركة في حصة التعلم عن بُعد التي تبث مباشرة، من خلال اتباع عدة طرق تزيد من تفاعل الطالب خلال الحصة الإلكترونية.

تشجيع الطلاب

كما شددت التعليم الإماراتية على ضرورة التأكد من أداء الطالب للمهام التعليمية وحضور الدروس الإلكترونية وتنفيذ الواجب المنزلي.

مشيرة إلى دور الأباء في مساعدة الطلاب والطالبات من خلال تهيئة بيئة تعليمية في المنزل والعمل على تطوير المهارات التكنولوجية للأبناء ولأولياء الأمور.