التعليم الإماراتية تعلن عن إجراءات احترازية للطلاب والعاملين القادمين من الخارج

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن توجيه الطلاب والمعلمين والعاملين في المؤسسات والمنشأت التعليمية والقادمين من السفر خارج البلاد بضرورة التزام الحجر المنزلي لمدة 14 يوماً من تاريخ وصولهم للدولة.

فحوصات ضرورية

كما ألزمت وزارة التربية والتعليم الإماراتية الطلاب والمعلمين القادمين من خارج الدولة بضرورة إجراء الفحص اللازم إن تطلب الأمر وذلك من أجل التأكد من خلوهم من أي أمراض.

وأشارت وزارة التعليم الإماراتية إلى عدم السماح طلاب والمعلمين والعاملين في المؤسسات والمنشأت التعليمية والقادمين من السفر خارج البلاد بدخول المنشآت التعليمية.

ضمان صحة وسلامة المجتمع

ويأتي قرار الوزارة الإماراتية من أجل ضمان صحة المجتمع والعاملين في المجال التعليمي والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والطالبات.

وكانت وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات قد أعلنت عن تعطيل جميع طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة كافة على مستوى الدولة لمدة 4 أسابيع وذلك في إطار الخطوات الوقائية والاحترازية لضمان الحفاظ على سلامة الطلبة وبما يتماشى مع الجهود والإجراءات المتخذة على المستوى الوطني في الإمارات، الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).