وزارة الصحة تعلن عن وظائف شاغرة للأطباء متاحة للرجال والنساء

أعلنت وزارة الصحة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للأطباء في ثلاث فئات، مخصصة للسعوديين فقط، وتستهدف الرجال والنساء.

وزارة الصحة تعلن عن وظائف شاغرة للأطباء متاحة للرجال والنساء

أعلنت وزارة الصحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة المستهدفة في ثلاث فئات، وهي "طبيب استشاري، طبيب نائب، طبيب نائب أسنان"، وهي متاحة للجنسين في جميع التخصصات.

وأشارت الوزارة إلى أن الوظائف الشاغرة متاحة للسعوديين والسعوديات فقط، وعلى من يرغب بالتقدم على تلك الوظائف التسجيل في منصة الوزارة للتوظيف عبر الرابط.

وأوضحت وزارة الصحة في إعلانها بأنه يمكن للأطباء في جميع مناطق ومحافظات المملكة التقديم على الوظائف الشاغرة المعلن عنها بشرط أن يكونوا حاملين الدرجة العلمية المناسبة لكل تخصص.

وزارة الصحة تعلن أسماء المرشحين والمرشحات لوظائف أطباء الأسنان

يُذكر بأن وزارة الصحة كانت قد أعلنت منذ عدة أيام أسماء المرشحين والمرشحات لوظائف أطباء الأسنان على فئة: (طبيب مقيم، أسنان) وطلبت من المرشحين والمرشحات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية المعلن عنها خلال شهر فبراير 2020م، مراجعة أي من مديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات، ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10/03/2020م، وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 19/03/2020م، وذلك لمطابقة بياناتهم ومؤهلاتهم، مصطحبين معهم أصول الوثائق المطلوبة عبر موقع الوزارة.

وأشارت وزارة الصحة إلى أن المتقدمين والمتقدمات قد تمت مفاضلتهم، واتضحت أحقيتهم في الترشح للمطابقة وفقًا لنقاط المؤهل، والأقدمية، والخبرات، مؤكدة أن مَنْ لم يحضر للمطابقة خلال الفترة المذكورة سيعد ذلك عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.