فعاليات وأنشطة متنوعة في انطلاق حصن الإتحاد "7" بالإمارات

أطلقت القيادة العامة لشرطة أم القيوين حملة توعوية بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة تهدف إلى دعوة أفراد المجتمع كافة ومستخدمي الطريق للمشاركة في النسخة السابعة من العرض العسكري حصن الإتحاد "7"، والتي تستضيفها إمارة ام القيوين يوم الجمعة الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري بمنطقة الكورنيش.

هدايا للجمهور

وتهدف الحملة إلى دعوة أكبر قدر من الجمهور للمشاركة في حصن الإتحاد "7" من خلال المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

 كما قامت الشرطة المجتمعية ودوريات المرور بتوزيع ملصقات وكتيبات ومطويات وهدايا خاصة بحصن الإتحاد "7" على العديد من مرتادي المراكز التجارية، ومحطات تعبئة الوقود، والأماكن الحيوية التي يتواجد فيها الجمهور.

قرية ترفيهية

ودعت القيادة العامة لشرطة أم القيوين جميع سائقي المركبات لضرورة الالتزام بأنظمة وقواعد السير والمرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، وذلك بإعطاء الأولوية لعبور المشاة في منطقة شارع الكورنيش، خاصة عند أماكن نزول وصعود الجمهور، وكذلك بجانب القرية الترفيهية التي تم إنشاؤها بهذه المناسبة وتزويدها بكافة المرافق الخدمية، حيث ستفتح أبوابها يوم الحدث من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً .