"مسك الخيرية" تفتح باب التقديم في البرنامج التدريبي "ميرسر" للرجال والنساء

في إطار المساهمة في بناء القوى العاملة الوطنية المستقبلية بالمملكة، أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" عن فتح باب التقديم في برنامج "ميرسر للتدريب التعاوني" بمدينة الرياض، للرجال والنساء من حديثي التخرج من المرحلة الجامعية.

"مسك الخيرية" تفتح باب التقديم في البرنامج التدريبي "ميرسر" للرجال والنساء

أعلنت مؤسسة "مسك الخيرية" عن فتح باب التقديم في برنامج "ميرسر للتدريب التعاوني"، والذي يستهدف الشباب السعودي الشغوف وسريع التعلم، والراغبين في العمل في مجال الاستشارات.

ودعت المؤسسة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" الشباب والفتيات إلى التسجيل في البرنامج عبر رابط التسجيل  ، بتغريدة جاء فيها:

"كُنْ مستشار المستقبل! عبر التدريب المكثف بشركة ميرسر الرائدة عالميًّا في مجال الموارد البشرية، وساهم في بناء القوى العاملة المستقبلية بالمملكة".

وأوضحت المؤسسة أن برنامج "مسك/ ميرسر للتدريب التعاوني" والذي ستكون مدته 3 أشهر، سيساعد على رفع آفاق الفرد واكتشاف قدراته في التعامل مع الفرص المختلفة من خلال العمل إلى جانب الفريق الاستشاري والعملاء، حيث تشتمل مهام المتدربين في هذا البرنامج على العمل على المشاريع المختلفة والتعامل مع العملاء حسب المدة الزمنية للمشروع، كما سيخضع المتدرب إلى تقييم شامل لتحديد أهليته للانضمام إلى فريق "ميرسر" بدوام كامل.

المتطلبات وشروط التقديم على البرنامج

- التخرج حديثًا من المرحلة الجامعية في تخصص المالية أو الاقتصاد أو التخصصات الأخرى ذات الصلة.

- المهارات التحليلية القوية، الكمية والنوعية منها.

- مهارات عالية في التواصل الشفهي والكتابي.

- الفضول المعرفي والرغبة في اكتساب المهارات الجديدة.

- مهارات تنظيمية عالية والاهتمام بالتفاصيل.

- إجادة استخدام حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس.

- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

مؤسسة مسك الخيرية

يُذكر بأن مؤسسة "مسك الخيرية" هي مؤسسة غير ربحية أسسها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، للتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب من أجل مستقبل أفضل في المملكة العربية السعودية، ولتحقيق ذلك تركز "مسك الخيرية" على الشباب في أنحاء البلاد وتوفر الوسائل المختلفة لرعاية المواهب والطاقات الإبداعية وتمكينها وخلق البيئة الصحية لنموها والدفع بها لترى النور واغتنام الفرص في مجالات العلوم والفنون الإنسانية.

وتدعم "مسك الخيرية" تمكين الشباب السعودي في أربعة ركائز أساسية للمعرفة، وهي الثقافة والإعلام والتعليم والتقنية، حيث ستساهم هذه الركائز في دفع عجلة التقدم في بلادنا من خلال تمكين الشباب من التعلم كوسيلة للتطوير والتقدم في الأعمال التجارية والجوانب التقنية والأدبية والثقافية والاجتماعية لأمتنا، وتسعى إلى بلوغ هذه الأهداف من خلال تصميم البرامج وبناء الشراكات مع المنظمات المحلية والعالمية في مختلف المجالات، كما تستثمر في تطوير رأس المال الفكري وإطلاق طاقات الشباب السعودي من خلال مجموعة متنوعة من الحاضنات.