نسائية دبي تعلن عن فعاليات متنوعة في انطلاق مهرجان النهضة التراثي

تنظم جمعية النهضة النسائية بالليسيلي مهرجان النهضة التراثي الثقافي في دورته الحادية عشرة وذلك في الفترة من 6 إلى 10 يناير المقبل من الساعة 4 عصرا حتى 10 مساء .

فعاليات متنوعة

ومن المقرر أن ينطلق المهرجان في قاعة أفراح الليسيلي بمنطقة المرموم بدبي وذلك برعاية كريمة من حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وسوف يكون بانتظار زوار مهرجان النهضة التراثي الثقافي العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الثقافية التي تناسب جميع أفراد العائلة الإماراتية.

عراقة موروث الإمارات

ويعكس المهرجان عراقة موروث الإمارات الأصيل ويعزز قيمة الهوية الإماراتية عبر ترسيخ مفهوم الأصالة بهدف تعميق انتشاره بين أفراد المجتمع ولتحفيز الأجيال الجديدة للتعرف على تراث الإمارات وقِيمه الحضارية.

ويتضمن العديد من الفعاليات التراثية والثقافية حيث يشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والمجتمعية والتوعوية والمؤسسات الخاصة.

وقالت اليازية خليفة مديرة فرع الجمعية بالليسيلي إن المهرجان يعكس اهتمام قيادتنا الرشيدة بالموروث الإماراتي الأصيل ويشجع الإنتاج المحلي الحرفي وهو يتزامن مع أجواء الشتاء اللطيفة وموسم الإجازات.

حيث وجهت الدعوة للجمهور للحضور والتعرف على الفعاليات الترفيهية المتعددة والاستمتاع بتجربة تسوق في الهواء الطلق وقضاء وقت مجد وجميل مع العائلة والأصدقاء.