سياحة أبوظبي تحصد تصنيف 5 نجوم من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

حصلت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي على تصنيف 5 نجوم لتميز الأعمال من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة " EFQM " وهي مؤسسة غير ربحية مقرها بروكسل ومكرسة لتشجيع التميز في قطاع الأعمال.

ريادة إماراتية

وتولت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة عملية التقييم التي أشرف عليها فريق من الخبراء المختصين، حيث قاموا بتقييم كل إدارات الدائرة بشكل فردي من حيث فاعلية وكفاءة إجراءاتها التشغيلية.

وعقب استكمال عمليات التقييم، ناقش فريق الخبراء النتائج التي توصلوا إليها، وأكدوا أحقية الدائرة في الحصول على تصنيف الخمس نجوم؛ مما يعكس التزامها بالأداء العالي عبر الإدارة القائمة على أفضل الممارسات.

ويعتبر حصول أي مؤسسة على تصنيف الخمس نجوم بمثابة اعتراف دولي عالي المستوى بأنها مؤسسة "متميزة الأداء" وقادرة على "إدارة التغيير"، كما يعني أنها قادرة على تحسين وصقل وتبسيط الممارسات التي توظفها لتحقيق أهدافها وكذلك تحقيق نتائج تتماشى مع استراتيجيتها.

شهادة مرموقة

وقالت سعادة نوال الحساني المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتخطيط في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي : " نحن فخورون بتقييم المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة لأداء وإنجازات الدائرة، مشيرة إلى أن الحصول على هذه الشهادة المرموقة يؤكد مكانة الدائرة كجهة عمل مفضلة للموظفين المحتملين من مختلف أنحاء العالم فيما نسعى لتسليط الضوء على العروض الاستثنائية التي توفرها الإمارة كوجهة ثقافية وترفيهية عالمية المستوى".

يشار أن "المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة" تأسست في عام 1989 لتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد الأوروبي.