المهندسة هنوف البقمي أول رئيسة بلدية في الطائف

تحقيقاً لرؤية السعودية 2030 بأهمية مشاركة العنصر النسائي في تولي المناصب القيادية، تم تكليف المهندسة "هنوف البقمي" لتكون أول رئيسة بلدية في محافظة الطائف.

المهندسة هنوف البقمي أول رئيسة بلدية في الطائف

أصدر أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، قرارًا بإنشاء بلدية فرعية نسائية جديدة بالطائف، وتكليف المهندسة هنوف البقمي رئيسةً للبلدية، لتنطلق البلدية بمهامها في تقديم أرقى الخدمات المناطة بها، وبذلك أصبحت المهندسة البقمي أول امرأة تتسلم منصب رئاسة بلدية بعد تكليفها برئاسة بلدية فرعية في الطائف.

وافتتح أمين الطائف مقر البلدية الجديد، بحضور رئيسته هنوف البقمي، وعدد من القيادات والمسؤولين في البلدية، حيث تهدف البلدية الجديدة إلى تقديم الخدمات البلدية للمستفيدات وفق بيئة عمل متكاملة.

المهندسة هنوف البقمي

حول ذلك أكّدت المهندسة هنوف البقمي، لإحدى الصحف المحلية، عن اعتزازها بالثقة الغالية لتعيينها بهذا المنصب الهام، مبينة أنه سيكون حافزًا لها نحو تحقيق النجاح في تعزيز مكانتها كمواطنة سعودية تطمح إلى خدمة وطنها، منوهة إلى أن المرأة اليوم شريك مع الرجل في تحقيق رؤية المملكة التي تدعم توظيف المرأة، وتمكينها من المناصب القيادية، داعية الله عز وجل التوفيق والسداد لخدمة الدين والوطن.

ورفعت المهندسة البقمي شكرها لأمين الطائف، مؤكدة أن هذه الثقة ستكون حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء خلال الفترة المقبلة، منوهة إلى دعم أمين الطائف المتواصل لكافة منسوبي ومنسوبات الأمانة، مما يسهم في الارتقاء بالأداء نحو الأفضل.