فعاليات ترفيهية وثقافية في انطلاق أسبوع سباق أبوظبي

يشمل "أسبوع سباق أبوظبي" المقام حاليا مجموعة متنوعة من الفعاليات المحلية والعالمية، من بينها أنشطة ترفيهية وثقافية وفنية وموسيقية إلى جانب عروض المطاعم في كافة أرجاء العاصمة.

فعاليات متنوعة

وأطلقت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي النسخة الأولى من "أسبوع سباق أبوظبي" بعد النجاح الذي حققته سلسلة فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي، وأسبوع العائلة أبوظبي، وأسبوع الألعاب والتكنولوجيا، والتي هدفت إلى تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للرفاهية والترفيه.

و يقدم "أسبوع سباق أبوظبي" الذي يستمر حتى الأول من ديسمبر الجاري للزوار والمُقيمين ومُحبي الفورمولا 1، طوال أحد عشر يوماً، مجموعة واسعة من التجارب الرائعة والفريدة من نوعها، وذلك قبيل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وقال علي حسن الشيبة المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي" ان أسبوع سباق أبوظبي يعتبر امتداداً لسلسلة الفعاليات الناجحة التي نظمتها دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي والتي تُعزز دور العاصمة كوجهة عالمية رائدة في مجالات الترفيه والتشويق.

عروض خاصة

ويوفر "أسبوع سباق أبوظبي" مجموعة واسعة من العروض الخاصة في أفضل الفنادق والمتنزهات والمطاعم والمنتجعات الصحية وملاعب الغولف ومختلف الوجهات السياحية في العاصمة.

 كما يشهد مجموعة من الحفلات الموسيقية والعروض الحية والمهرجانات التي تعرض مختلف أنواع الموسيقى بداية من الموسيقى الإلكترونية الحديثة وصولًا إلى الموسيقى الكلاسيكية.

ويختتم "أسبوع سباق أبوظبي" فعالياته بالحفل الختامي للنسخة الحادية عشرة من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 كما تشهد الفترة بين 28 نوفمبر والأول من ديسمبر عدد من الحفلات الموسيقية لأشهر الفنانين العالميين في جزيرة ياس مثل مارشميلو وترافيس سكوت ولانا ديل راي و ذا كيلرز.