بمشاركة 23 مؤسسة حكومية وخاصة.. جامعة أبوظبي تطلق المعرض السنوي للتوظيف

تنطلق اليوم في جامعة أبوظبي فعاليات معرض التوظيف السنوي التاسع بمشاركة 23 مؤسسة حكومية وخاصة تعرض فرصا للتدريب والتوظيف للطلبة والخريجين.

ويقدم المعرض الذي ينظمه قسم التوظيف وعلاقات الخريجين بالجامعة فرص تدريب وتوظيف لطلبة وخريجي كلية إدارة الأعمال وكلية الآداب والعلوم وكلية القانون وكلية الهندسة وكلية العلوم الصحي حيث يعتبر أول معرض توظيف متخصص يستهدف فقط طلبة وخريجي تخصصات هذه الكليات ليمنحهم فرصة التواصل مباشرة مع ممثلي كبرى المؤسسات في مختلف القطاعات للحصول على المشورة المهنية والعملية حول الالتحاق بركب العمل في هذه القطاعات.

مشاركة واسعة

وتضم جامعة أبوظبي أكثر من 7500 طالبة وطالب وأكثر من 15 ألف خريج وخريجة يتوزعون على مختلف التخصصات ومن المتوقع حضور عدد كبير من طلبة وخريجات الجامعة لفعاليات المعرض.

وأكد الدكتور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي أهمية هذا المعرض الذي يعزز من جهود التوطين ويفتح آفاق التوظيف أمام الكوادر الوطنية المتخصصة وكذلك خريجي وخريجات الجامعة في مختلف التخصصات.

زيادة فرص التوظيف

وأشار إلى أن المعرض سيسهم في زيادة فرص التوظيف لطلبة وخريجي جامعة أبوظبي وإظهار مهاراتهم في القيادة والتواصل الفعال والتفكير المنطقي ويتيح لهم التواصل المباشر مع 23 جهة عمل مشاركة ليتسنى لهذه الشركات الاختيار وفق ما يناسب شواغرها.

من جانبها قالت كيلي بلاك بيرك مدير أول التوظيف وعلاقات الخريجين إن معرض التوظيف في دورته التاسعة يسلط الضوء على جهود الجامعة في دعم طلبتها وخريجيها في إيجاد فرص العمل.