شرطة دبي تعلن إطلاق مختبر السعادة لعام 2019

أعلنت شرطة دبي عبر أكاديمية شرطة دبي عن إطلاق مختبر السعادة لعام 2019 من أجل ضمان سعادة الموظفين والعاملين في شرطة دبي.

مختبر السعادة لعام 2019

شهد العميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، إطلاق مختبر السعادة لعام 2019، في نادي الضباط بالأكاديمية، بحضور مديري الإدارات الفرعية والضباط وأعضاء هيئة التدريس والمدربين وضباط الصف والأفراد والمدنيين، وذلك في إطار حرص الأكاديمية على إسعاد موظفيها.

وأثنى العميد السويدي على كافة الجهود المبذولة لدعم مسيرة التميز لأكاديمية شرطة دبي، مؤكداً تقديره البالغ للجهود الدؤوبة من قبل كافة مرتب الأكاديمية .

وفي سياق آخر شاركت شرطة دبي السعودية احتفالاتها من خلال وضع علم المملكة العربية السعودية والشعار على الدوريات الأمنية السياحية التي تسير في شوارع دبي.

يأتي هذا فيما تقدمت القيادة العامة لشرطة دبي  إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله، وإلى كل أبناء الشعب السعودي، بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ 89، متمنية للمملكة العربية السعودية الشقيقة دوام التقدم والنجاح في مسيرة البناء والتنمية والازدهار والرفعة.

وثمن اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي بالعلاقات التاريخية الممتدة والقوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشقيقة.