أكاديميات مدينة دبي الرياضية تعلن برامج متنوعة للأطفال في شهر سبتمبر

أعلنت " مدينة دبي الرياضية " جدول البرامج للأكاديميات التابعة لها خلال شهر سبتمبر الجاري و التي تسمح للأهالي بتخطيط جدول أبنائهم وتسجيلهم في الأنشطة الرياضية والترفيهية خلال الفصل الدراسي الجاري.

برامج عالمية

وتتيح البرامج المتنوعة التي توفرها مدينة دبي الرياضية للصغار تجربة عدد من أفضل الأكاديميات الرياضية على مستوى المنطقة إذ تخصص مدرسة كرة القدم الإسبانية وأكاديمية كلود هارمون الثالث لرياضة الغولف وأكاديمية "آي سي سي" للكريكيت أياما مفتوحة تستقبل خلالها الأهالي للتعرف إلى برامجها قبل تسجيل أطفالهم.

وصممت جميع البرامج لتناسب الأطفال من عمر 3 إلى 18 سنة فيما تعمل كل أكاديمية على بناء الأساسات الأخلاقية ذات الصلة برياضتها لتطوير مهارات الأطفال من خلال التركيز على الجانب الرياضي و بناء الثقة بالنفس.

مهارات متنوعة

وقال فيجاي ساجانهار المدير المالي في مدينة دبي الرياضية :" ندرك في مدينة دبي الرياضية أن الرياضة تمتلك القدرة على توحيد الأفراد والثقافات إذ يبني الرياضيون صداقات تدوم مدى الحياة إلى جانب دورها في تعليم الأطفال مهارات متنوعة ".

وأضاف المدير المالي لمدينة دبي الرياضية في تصريحات صحفية نشرتها وكالة أنباء الإمارات اليوم : " نحن على ثقة بأن أولئك الذين يسجلون خلال سبتمبر سيستمتعون بأوقات مليئة بالمرح وستترك في ذاكرتهم لحظات لا تنسى".