ملتقى الفجيرة الأول للمرأة الإماراتية ينطلق يوم غد الأربعاء

تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، ملتقى الفجيرة الأول للمرأة الإماراتية تحت شعار " المرأة رمز التسامح " وذلك غدا الأربعاء في مسرح الغرفة.

يوم المرأة الإماراتية

وقال سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أول أمس في مقر الجمعية بالفجيرة - إن الملتقى يأتي ضمن احتفالات الدولة بـ" يوم المرأة الإماراتية ".

 ويهدف إلى تسليط الضوء على إنجازات المرأة الإماراتية في ظل تبني القيادة الرشيدة لاستراتيجية دعم وتمكين المرأة في المجالات كافة فضلاً عن استعراض دورها وإسهاماتها في نهضة الدولة.

حيث لفت إلى أن الجمعية تعمل على تمكين المرأة وتفعيل دورها وتعزيز قدراتها، من خلال بيئة إيجابية ومحفزة تدعم إمكانتها وتمنحها الثقة الكاملة للمشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع.

ثلاث جلسات

وأوضح أن برنامج ملتقى الفجيرة الأول للمرأة الإماراتية يشتمل على ثلاث جلسات، الأولى بعنوان " المرأة الإماراتية بين صناعة الذات وخدمة الإنسانية" .

 فيما تأتي الجلسة الثانية بعنوان " القلم النسائي.. قصة نجاح"، أما الجلسة الثالثة تتناول الرسائل الإيجابية للمرأة في المجتمع .. مشيرا إلى أن الملتقى سيكرم عددا من المتميزات، اللاتي حققن إسهامات بارزة في مسيرة المرأة بالدولة.