وظائف شاغرة للنساء في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن توفر وظائف شاغرة إدارية نسائية، للعمل بالجامعة في فرع مدينة الرياض، تستهدف حملة الدبلوم أو البكالوريوس في الاختصاصات الإدارية.

وظائف شاغرة للنساء في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن توفر وظائف إدارية نسائية بمسمى "مساعد إداري" للعمل بالجامعة في مدينة الرياض، مشيرة إلى أن التقديم على هذه الوظائف متاح حالياً ويستمر حتى الإثنين 25 ذي الحجة 1440 هـ، الموافق 26 أغسطس الجاري.

وأشارت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني إلى مسميات الوظائف الإدارية المتاحة للنساء، وشروط التقديم عليها، والتي تتضمن التفاصيل التالية:

- مساعد إداري ثاني Administrative Assistant II

ويشترط في المتقدمات لها، الحصول على شهادة الدبلوم ويفضل البكالوريوس في الاختصاصات الإدارية (الإدارة، الإدارة المكتبية، السكرتارية، السكرتارية التنفيذية) مع خبرة لا تقل عن عامين في مجال ذي صلة، ويمكن التقديم على وظيفة (مساعد إداري ثاني) من خلال الرابط.

 -مساعد إداري ثالث Administrative Assistant III  

ويشترط في المتقدمات لها الحصول على دبلوم في الاختصاصات الإدارية بعد الثانوية بتخصص (الإدارة، الإدارة المكتبية، السكرتارية، السكرتارية التنفيذية) مع خبرة لا تقل عن سنة واحدة في المجال الإداري أو السكرتارية، ويمكن التقديم على وظيفة (مساعد إداري ثالث) من خلال الرابط.

وظائف شاغرة في جامعة الإمام محمد بن سعود

يُذكر بأن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، قد أعلنت أيضا عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها على الكادر الصحي، للرجال والنساء، وذلك للعمل في مركز الخدمات الطبية التابع للجامعة.

وأوضحت الجامعة أن التقديم على الوظائف الشاغرة سيكون إلكترونيًّا عن طريق موقع الجامعة عبر الرابط التالي

اعتبارًا من يوم غد الأحد الموافق 24 من ذي الحجة 1440 هـ، وحتى يوم الثلاثاء الموافق من 26 ذي الحجة 1440 هـ.

وأوضحت الجامعة أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، وحاصلًا على تصنيف وتسجيل الهيئة الطبية السعودية، فيما سيتم تحديث الإعلان بالمسميات والشروط قبل الموعد المحدد للتقديم مباشرة.