طريقة التعامل مع صديقتك المعجبة بزوجك

طريقة التعامل مع صديقتك المعجبة بزوجك، الصداقة شيء جميل ولا يمكن للإنسان أن يحيا بدون صديق مخلص يحفظ العهد ويصون الود، ولَكن قد تحتم علينا الظروف والمتغيرات من حولنا أن نُبقي الصداقة في قالب بمفردها بعيدا عن حياتنا الخاصة، حفاظا على الصداقة وحفاظا على القلب من التعرض للصدمات.

طريقة التعامل مع صديقتك

حول طريقة التعامل مع صديقتك المعجبة بزوجك قالت داليا شيحة مستشارة زوجية وأسرية، أنه يجب أن تعلم كل زوجة أن زوجها وبيتها وحياتها الزوجية بكل ما فيها خط أحمر لَيس من حق أي شخص تجاوزه، وقد سلطت الضوء على نموذج شائع من النساء اللاتي لا  حدود في التعامل مع الصديقة لديهن، حيث تقوم الواحدة منهن باطلاع صديقتها على أدق تفاصيل العلاقة بينها وبين زوجها، وتسمح لزوجها بأن يكّون طرف ثالث في العلاقة وتسمح للصديقة بأن تكون ضمن الروتين اليومي لها ولزوجها من حيث زيارة الصديقة للزوجة في اي وقت وبدون اذن، وقضاء أكثر أوقاتها مع صديقتها وزوجها، وهي أخطاء خطيرة لا يحمد عقباه في النهاية.

نصائح هامة

وعن طريقة التعامل مع صديقتك المعجبة بزوجك، أكدت شيحة على ضرورة الإلتزام بِمَا يلي

الكتمان أولا

عليك أن تتماسك نفسك جيدا بعد شعورك بإعجاب صديقتك بزوجك، واحذري أن تخبري زوجك بذلك،  حتى لا يأتي ذلك بنتيجة عكسية، فقد تعجبه المغامرة ويغريه إعجاب صديقتك به وقد تكون بداية علاقته بالصديقة.

عززي ثقتك بنفسك

يجب عليك عزيزتي أن تهتمي بتعزيز ثقتك بنفسك وأن تأخذي نفسا عميقا وبكل هدوء حتى تستطيعي التفكير في الخطوة التي تليها بتوازن وهدوء.

التخفيف من علاقتك بصديقتك تدريجيا

يجب عليك التخفيف من علاقتك بصديقتك وأن يكّون ذلك تدريجيا وبدون اخبارها عّن السبب،  حتى لا يمتد الطمع في زوجك إلى ما هو أكثر من الإعجاب.

تكثيف الاهتمام بالزوج أكثر

من ناحية أخرى قالت شيحة أنه يجب عليك في هذه الحالة أن تضاعفي الإهتمام بزوجك بكل الطرق وأن تحافظي عليه، وأن تعززي من التواصل معه مع التجديد في علاقتك به حتى لا يصيبها الملل العدو اللدود للحياة الزوجية،وأن تحرصي على تغيير إطلالتك من وقت لآخر بحسب ما يحبه زوجك لتكوني دائما محط اعجابه.