كيف أتعامل مع صديقتي المزاجية

كيف أتعامل مع صديقتي المزاجية، الصداقة علاقة هامة جدا في الحياة وعلاقة جميلة تستحق الإجتهاد والحفاظ عليها، ولذلك سنتناول فيما يلي كيفية التعامل مع الصديقة المزاجية.

كيف أتعامل مع صديقتي المزاجية

كيف أتعامل مع صديقتي المزاجية، تحتاج الصديقة المزاجية إلى طريقة خاصة في التعامل بحسب ما ذكره المختصين حول ذلك الموضوع، ولذا بجب الالتزام بتطبيق النصائح التالية في التعامل معها.

إستيعابها

بداية يجب عليك عزيزتي أن تستوعبي صديقتك وأن تتفهمي طبيعة شخصيتها المزاجية في محاولة لوضع آلية سليمة للتعامل معها، حتى لو تطلب الأمر منك سؤال المختصين عن ذلك.

الإنصات إليها

عليك عزيزتي بالإنصات لصديقتك المزاجية وإعطائها الفرصة كاملة للتعبير عّن ما بداخلها لفهم ما تمر بها ولتقديم يد العون لها وبخاصة في اللحظات والأوقات التي يصبح فيها مزاجها سيئا.

التعامل معها بهدوء

من النصائح الهامة التي تجدي نفعا كبيرا في التعامل مع الشخصية المزاجية، التعامل معها بالهدوء لأن الإنفعال والصراخ عليها لن يزيد الأمر إلا سوءا ولذلك عليك عزيزتي أن تكوني هادئة مع صديقتك المزاجية وأن تقومي بإمتصاص غضبها دائما.

أغمريها بعطفك وحنانك

تميل النفس إلى من يدللها ويعاملها بلين ولطف، ولذلك عزيزتي عليك بالتعامل مع صديقتك المزاجية بلطف وأن تغمريها بعطفك وحنانك، ففي ذلك أثر كبير في التخفيف عنها وقت تقلب مزاجها لأي سبب، وفيها أيضا رسالة أمان لها بأنك لن تتخلي عن صداقتها أبدا.

إمنحيها الوقت الكافي

عليك غالية بتخصيص وقت كاف لصديقتك المزاجية لتشعر بإهتمامك بها ولتستطيع التعبير عّن ما تعاني منه بسهولة ويسر

تقبليها في كل الظروف والحالات

عليك بتقبل شخصية صديقتك المزاجية كما هي بكل أشكالها وعيوبها، لأن الصداقة أقوى من كل الظروف والتحديات، وفي ذلك رسالة هامة تؤكد لها أنك تحبين صديقتك كما هي وهذا هو الوفاء بعينه.