فوائد الجريب فروت الصحية لا غنى عنها

يرتبط اسم الجريب فروت بانظمة الرجيم و خسارة الوزن، الا ان للجريب فروت فوائد صحية مهمة للصحة ككل فهو غني بمضادات الاكسدة والفيتاميات المهمة، تعرفوا معنا على فوائده الصحية التي ستجعلكم لا تستغنون عنه:

فوائد الجريب فروت الصحية:

- مقاومة الحموضة : على الرغم من ان الجريب فروت له طعم شبه حامض، الا ان له رد فعل قلوي قوي و هذا له تأثير كبير على علاج الحموضة.

- تصلب الشرايين: يحتوي الجريب فروت على البكتين  و هذه الماده تقلل من تراكم الترسبات في الشرايين. و يعمل فيتامين ج على زيادة مرونة الشرايين و علاج تصلب الشرايين .

دراسة: كوب من الجريب فروت يحمي من أمراض القلب

- علاج سرطان الثدي: في دراسة اثبت ان البيوفلفونويد التي توجد في الجريب فروت تمنع انتشار الخلايا السرطانية في الثدي من الانتشار و تخلص الجسم من زيادة هرمون الاستروجين .

- محاربة نزلات البرد : نزلات البرد غالبا ما تكون اشارة من الجسم نبيجة تعرضه للتعب و الاجهاد. يعطي الجريب فروت طاقة قوية و مناعة للوقاية من نزلات البرد .

الجريب فروت يعتني بجمالك في الشتاء

- الكوليسترول: يوجد مركب معين في الجريب فروت ، يساعد في الحد من افراط انتاج الكبد من الكوليسترول الضار.

- مفيد لمرضي السكري : عند تناول الجريب فروت بكثرة مع التقليل من النشويات و الحلويات في النظام الغذائي الخاص بك، يساعد في علاج مرض السكري  لذلك ينصح لمرضي السكري تناول المزيد من الجريب فروت .

- علاج اضطرابات الجهاز الهضمي:  يساعد عصير الجريب فروت على تقويه و تحسين عمليه الهضم  من خلال زياده تدفق عصاره المعده. و ينصح بتناول الفاكهه كامله للحصول على الالياف كاملة لتحسين عملية الهضم .

رجيم الجريب فروت.