7 حلويات من الشوكولاته ستعشقين تناولها

عندما نذكر الشوكولاته، فان شعورا عامرا بالسعادة يغزو ملامحنا.

لم لا، وللشوكولاته فعل الساحر في حياتنا، وهي الاقدر على تحويل تعاستنا ومشاعرنا الحزينة لاخرى مفعمة بالرضى والسعادة والراحة والتفاؤل؟

وتمتاز الشوكولاته بكافة انواعها واشكالها، بمذاق خلاب لا يسهل وصفه، يذوب في الفم بسرعة ويخلف اثرا طيبا في كل مرة نتناول فيها حبة من الشوكولاته الخام او قطعة كيك مصنوعة من الشوكولاته.

فان كنت عزيزتي مثلنا، تعشقين الشوكولاته ومستعدة للقتال من اجل الحفاظ على لوح الشوكولاته الذي تحبين، فاننا سنقدم لك اليوم 7 حلويات من الشوكولاته العالمية التي بالتأكيد ستأسر فؤادك وتجعلك اكثر تعلقا بهذه المادة السحرية.

7 حلويات من الشوكولاته ستعشقين تناولها

•    بريغاديرو:

هي حلوى شوكولاتة برازيلية، مكونة من الحليب المكثف ومسحوق الكاكاو والزبدة وشراب الشوكولاته لتغطية الطبقة الخارجية. 

وقد تم اختراع هذه الحلوى في البرازيل خلال الحرب العالمية، في وقت كانت مهمة العثور على الحليب الطازج والسكر شاقة.

•    تشوروس كون الشوكولاته:

وهي من اصناف الحلوى الخفيفة والشهية جدا، تأتينا من اسبانيا ويتم فيها تغطية هذه المعجنات المقلية بطبقة من القرفة والسكر ثم تغمس في صلصة الشوكولاتة الحلوة.

•    الشوكولاته الحارة الساخنة:

مزيج فريد من الطعم الحلو والحار، طبق مكسيكي لا جدال عليه يتم صنعه من اليانسون والقرفة والشوكولاته المكسيكية. ولهذا الصنف طعم الشوكولاتة الساخنة المعتاد مع جرعة من الفلفل الحار.

•    بان أوو الشوكولاته:

قد يظن البعض انها الكرواسان الفرنسية التي اعتدنا عليها، لكن البان اوو هي لفة حلوى فرنسية مع الشوكولاته الداكنة في الداخل. 

وهو معروف باسم بان أوو الشوكولاتة، ويتكون من قطعة على شكل مكعب من العجين او نفخة المعجنات، محملة بقطعتين من الشوكولاتة الداكنة في وسطها.

•    سنور:

من ايسلندا، نسخة أخرى من رولات القرفة وهي رقائق محلاة مع الشوكولاته المذابة. واضافة القرفة مع الفلفل الحار الممزوج بالشوكولاته امر فريد لا يقدر بثمن. 

•    ساشر تورت:

واحدة من حلويات فينيسيا الأكثر شعبية في العالم، وهي نوع من كعكة الشوكولاتة أو الكيك متعددة الطبقات ومحشوة بالكريمة والمربى وغيرها. 

تتكون كعكة ساشر تورت من كيك الشوكولاته الكثيفة مع طبقة رقيقة من مربى المشمش، المغلفة بالشوكولاتة الداكنة على الوجه والجانبين. ويتم تقديمها عادة مع كريم غير محلى.

•    ايس كريم موتشي بالشوكولاته:

نجح اليابانيون في جعل الايس كريم لا تذوب بسرعة وذلك من خلال لفها بعجين الارز الذي المدعو موتشي. ويتم خلط عجين الارز مع بعض نشا الذرة لمنعه من الالتصاق باليدين.

وهذا المزيج الفريد من نوعه، يمنحك الطعم المثالي ونكهة الآيس كريم الشوكولاتة التي لا تذوب.