حلى العيد مختلف مع صانعات الحلوى السعوديات

تحرص الكثير من السيدات على تقديم أفضل الحلويات خلال المناسبات لذا لجأن لصانعات الحلويات في المواقع الإجتماعية لسببين أولها بأن أعمال المنازل تكون أكثر لذة وأيضا كان للتميز دور مهم في الاختيار منهن ، ونرشح لكم بعض أسماء صانعات الحلوى السعوديات .
 
m_sweet_ksa
تميزت حلوياتها بالتنوع الذي إستطاعت به أن تجذب الكثير لحلوياتها سواء كانت لحفلتهم الخاصة أو للمناسبات العامة والمعروفة ، يتابعها على حسابها أكثر من ١٣ ألف متابع . 
 
setah_sweet
لمن تبحث عن الطعم اللذيذ والشكل المتقن فإنها ستجد ضالتها هنا تميزت حلوياتها بالتنوع إذ خصصت حلوياتها بصناديق متنوعة تتوافق مع أذواق الجميع  ، يتابعها على حسابها أكثر من ٨٣ ألف متابع .
 
dantellabakery
جذبت جميع متابعيها بجمال حلوياتها التي حافظت فيها على الشكل والطعم بشكل متقن كما تميزت بحلوى التمر مع اللوتس في محاوله بمواكبة كل جديد في عالم الحلويات يتابع دانتيلا على حسابها أكثر ٧٤ من ألف متابع .
 
roi_dessert
حلويات روي بالرياض تميزت بتخزينها وتقديمها الأنيقة بالإضافة لطعمها المميز وأشكالها الرائعة ولأن الكثير من الفتيات أصبحت يبحث عن الطعم اللذيذ والحجم الصغير في اليك فالجميع سيجد ضالته هنا ، يتابع روي أكثر من ٣٣ ألف متابع في حسابها على الانستغرام .  
 
mama_bakery
هنا تجدون ألذ المخبوزات والحلويات المختلفة بجميع أنواعها وأشكالها لاقت ماما بيكري إقبال كبير على كيكاتها والكوكيز الخاص بها واعتمدت رغد على الفواكه في كثير من أعمالها مما جعلها تتميز بذلك أيضا ، يتابعها أكثر من ألف متابع في حسابها على الانستغرام . 
 
_es_2015
إيناس سويت جمال مخبوزاتها وأناقتها مما تبحث عنها كل سيدة وابتكاراتها هي ما جعل الكثيرين يرغبون بتجربتها خصوصا كيكة الزعفران ، يتابعها في حسابها في الإنستغرام أكثر من خمس ألاف متابع .