سلمان خان وعليا بهات يصوران أحدث أفلامهما في الولايات المتحدة

تحدثت تقارير جديدة عن أن فيلم " Inshallah" الذي سيقوم ببطولته النجم الهندي سلمان خان (Salman Khan) والنجمة الهندية الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) سيبدأ تصويره قريبا، وطبقا للتقارير المنشورة، فإن المشاهد الأولى من الفيلم سيتم تصويرها في الولايات المتحدة الأمريكية.

سلمان خان وعليا بهات سيصوران مشاهد في ولايتي كاليفورنيا وفلوريدا

موقع صحيفة Mid-Day الهندية نشر تقرير في ذات السياق تحدث فيه عن أن سلمان خان وعليا بهات يستعدان حاليا لتصوير أحدث أفلامهما، وهو فيلم من إخراج المخرج الهندي الشهير سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، الموقع تحدث أيضا عن أن سانجاي ليلا بهنسالي قد بدأ منذ فترة بتفقد مواقع تصوير في ولايتي كاليفورنيا وفلوريدا في الولايات المتحدة للاختيار من بينها لتكون موقع تصوير لعدد من مشاهد الفيلم.

أماكن تصوير داخل الهند

كما تفقد سانجاي ليلا بهنسالي عددا من مواقع التصوير الأخرى في الهند، وتحديدا في هاريدوار وريشيكيش ويعد كلاهما من المواقع السياحية الشهيرة في الهند وخاصة للرحلات البرية وسط الطبيعة، إلى جانب كونهما من المواقع الدينية الشهيرة.

فيلم عيد الفطر 2020

حتى الآن لا توجد معلومات عن قصة فيلم " Inshallah" سوى أنه يحكي عن قصة حب مؤثرة، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في عطلة عيد الفطر المبارك في عام 2020.