نخبة من الفنانين في أولى الحفلات الغنائية في عرعر

تشهد مدينة عرعر إحياء أولى الحفلات الغنائية في المنطقة الشمالية، والتي ستأتي بتوقيع عدد من الفنانين ونجوم الطرب في السعودية، ضمن "حفلات السعودية".

نخبة من الفنانين في أولى الحفلات الغنائية في عرعر

تم الإعلان عن مفاجآت جديدة تنتظر جمهور عرعر، بإحياء حفلين غنائيين فيها بمشاركة عدد من الفنانين ونجوم الطرب في السعودية، حيث سيجمع الحفل الغنائي الأول كلا من الفنان رابح صقر والفنان عايض يوسف، فيما سيجمع الحفل الغنائي الثاني كلا من الفنان عبادي الجوهر والفنان خالد عبدالرحمن.

وتحتضن عرعر هذه الحفلات امتداداً للمناسبات الفنية والحفلات الغنائية التي تشهدها مناطق المملكة العربية السعودية ضمن "حفلات السعودية" التي تأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، والهيئة العامة للثقافة ممثَّلة في اللجنة الفنية، والتي تقام بتنظيم من شركة بنش مارك Benchmark الشركة المتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات، والتي تولي اهتماما كبيراً بالمناسبات والحفلات الفنية باستقطابها لأبرز نجوم الأغنية الخليجية والعربية عبر أجمل الحفلات الغنائية التي تنظمها على خشبات المسارح السعودية.

الحفلات الغنائية في عرعر

نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وشركة بنش مارك، بوسترات الحفلات الغنائية التي ستقام في عرعر، حيث سيتم إحياء الحفل الغنائي الأول الذي سيجمع الفنان رابح صقر الملقب بـ "موسيقار الخليج"، والفنان السعودي الشاب عايض يوسف يوم 20 يونيو الجاري، فيما ستُقام الحفلة الغنائية الثانية في عرعر بعدها بيوم واحد، بإحياء "أخطبوط العود" الفنان عبادي الجوهر بمشاركة الفنان خالد عبدالرحمن الحفل الغنائي الثاني في يوم 21 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن تقام هذه الحفلات الغنائية للشباب والعائلات في ساحة الرفاع بعرعر، فيما سيتم طرح تذاكر هذه الحفلات خلال الأيام المقبلة.