شاهد بالصور أولى إطلالات سونام كابور وآيشواريا راي في مهرجان كان

وصلت الممثلة الهندية الشهيرة وأيقونة الموضة في بوليوود، سونام كابور (Sonam Kapoor) إلى مدينة كان في الريفيرا الفرنسية، وقامت سونام بالظهور بأولى إطلالاتها الرسمية في مدينة كان، حيث قامت بالظهور بإطلالة مبهرة باللون الأحمر.

سونام كابور في أول إطلالاتها في مهرجان كان 2019

سونام كابور في أول إطلالاتها في مهرجان كان 2019

سونام كابور نشرت في وقت لاحق على صفحتها على موقع الإنستغرام صور من إطلالاتها الحمراء الأنيقة من ماركة " Valentino" التي ظهرت بها خلال جلسة التصوير وكتبت معلقة عليها: "عندما تحمر (الجميلة) خجلا في إطلالة حمراء من فالنتينو، مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2019".

إطلالة سونام كابور المبهرة باللون الأحمر، قد تكون أولى إطلالاتها الرسمية في كان، إلا أنها ظهرت بإطلالة سفرها الأنيقة لحظة وصولها إلى كان، جدير بالذكر أن وسائل الإعلام رصدت لحظة وصول سونام إلى كان يوم الأحد.

إطلالات آيشواريا راي في مهرجان كان

إطلالة آيشواريا راي في مهرجان كان

يوم الأحد شهد أيضا وصول النجمة الهندية وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) إلى كان بصحبة ابنتها آرادهيا (Aaradhya) قبل أن تقوم آيشواريا بأول ظهور لها في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الثانية والسبعين، وظهرت آيشواريا وقتها بفستان ذهبي أنيق، وفي وقت لاحق شوهدت آيشواريا بإطلالاتها الذهبية الأنيقة وبجوارها طفلتها آرادهيا وظهرت وقتها بفستان أصفر.

آيشواريا راي بإطلالات مختلفة

آيشواريا راي بإطلالات مختلفة

في اليوم الثاني للنجمة الهندية آيشواريا راي في مدينة كان، ظهرت آيشواريا على السجادة الحمراء بفستان مبهر باللون الأبيض، جدير بالذكر أن آيشواريا ظهرت قبل ظهورها على السجادة الحمراء في المهرجان في ذلك اليوم بإطلالتين كاجوال أنيقتين، في جلسة تصوير أعقبها مؤتمر صحفي شاركت فيه آيشواريا، إطلالة آيشواريا الكاجوال الأولى كانت إطلالة أنيقة بالجينز، في حين كانت إطلالاتها الكاجوال الثانية فستان صيفي أنيق باللونين الأبيض والأحمر ويحمل طبعة الخطوط العريضة.