Aamir Khan عامر خان يحتفل بعيد ميلاده بصحبة زوجته وأصدقائهما

احتفل النجم الهندي عامر خان Aamir Khan بعيد ميلاده الرابع والخمسين يوم الخميس الموافق ليوم 14 مارس 2019، وكما اعتاد عامر في كل عام، فإن حفل عيد ميلاده الذي أقيم في منزله في ضاحية باندرا في مومباي، تضمن مؤتمر صحفي مصغر قام خلاله بقطع كعكة عيد ميلاده أمام مجموعة من الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام الهندية، وبجواره زوجته المنتجة السينمائية كيران راو (Kiran Rao).

عامر خان يحتفل بعيد ميلاده بصحبة زوجته وأصدقائهما

عامر خان يعيد تقديم فيلم  Forest Gump

 خلال المؤتمر الصحفي أعلن عامر عن مشروع فيلمه الجديد الذي يحمل اسم " Laal Singh Chadda" وهو النسخة الهندية من الفيلم الأمريكي الشهير" Forest Gump".

فيلم " Forest Gump" عرض للمرة الأولى في عام 1994 وهو من بطولة النجم الأمريكي توم هانكس (Tom Hanks)، والممثلة الشهيرة روبن رايت (Robin Wright)، وخلال المؤتمر الصحفي، كشف عامر عن أنه لطالما كان من المعجبين بالفيلم وهو مقتبس عن رواية أمريكية شهيرة تحمل نفس الاسم.

عشاق عامر خان يحتفلون بعيد ميلاده

عامر خان يقوم بإطفاء شموع عيد ميلاده

صور حفل عيد ميلاد عامر خان الرابع والخمسين كانت حديث مواقع التواصل في الهند خلال اليومين الماضيين وحصلت على العديد من الاعجابات والتعليقات التي تضمنت الكثير من رسائل التهنئة والأمنيات السعيد لعامر من معجبيه بمناسبة عيد ميلاده، كما أصبح هشتاج #HappyBirthdayAamirKhan من بين الأكثر تدولا في الهند خلال ساعات قليلة.