شاهدي صور من رحلة بريانكا تشوبرا وزوجها إلى كاليفورنيا

بالرغم من أن موسم الشتاء قد شارف على الانتهاء، إلا أن النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) وزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas) لا يزالان يستمتعان بعطلتهما الشتوية الطويلة، والتي شهدت تنقلهما بين مجموعة من مختلفة من دول العالم، وخلال الفترة الماضية حرصت بريانكا على توثيق عطلتها الأولى بعد الزواج بمجموعة من صورها وزوجها في المدن المختلفة التي قاما بزيارتها، وآخرها مدينة ماموث لاكيس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتي تعد بمثابة واحدة من منتجعات التزلج الشهيرة في الولاية.

بريانكا تشوبرا تلعب وسط الثلوج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Team Priyanka Chopra (@team_pc_) on

من بين أحدث الصور التي نشرتها بريانكا تشوبرا على صفحتها على الإنستغرام صورة لها وهي تستند برأسها على كتف زوجها نيك جوناس، في أمسية هادئة خلال عطلتهما في ماموث لاكيس، وفي صورة أخرى ظهرت وهي تضحك بمرح أثناء قيامها باللعب مع واحدة من أطفال العائلة وسط الثلوج ولقد كتبت معلقة على الصورة: "مذكرات الشتاء... العائلة".

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas) on

بريانكا تشوبرا شاركت في حفل بلوس أنجلوس

بريانكا تشوبرا شاركت في حفل بلوس أنجلوس

يأتي ذلك بعد ظهور بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس في حفل " Learning Lab Ventures" الشتوي السنوي الخيري في مدينة لوس أنجلوس، والذي أقيم مؤخرا، ولقد شهد الحفل تقديم بريانكا لإحدى جوائز الحفل لمقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة إليزابيث شامبيرس هامر (TV host Elizabeth Chambers Hammer)، مؤسسة " Learning Lab Ventures" هي مؤسة خيرية تعمل على مكافحة الفقر باستخدام التعليم المكثف والدورات التدريبية إلى جانب التعليم النظامي.

فيلم بريانكا تشوبرا الجديد

فيلم بريانكا تشوبرا الجديد Isn't It Romantic

أحدث ظهور لبريانكا تشوبرا على الشاشة سيكون فيلم " Isn't It Romantic" وهو أحدث أعمالها في هوليود ويشارك في بطولة الفيلم ريبيل ويلسون (Rebel Wilson) وليام هيمسورث (Liam Hemsworth).