أنيل كابور يعود للعمل مجددا مع مادهوري ديكسيت

عاد الممثل الهندي الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor) للعمل من جديد مع النجمة الهندية مادهوري ديكسيت (Madhuri Dixit) بعد مرور 27 عام على آخر عمل سينمائي جمع بينهما، حيث يشارك الاثنان في بطولة الفيلم الهندي الجديد " Total Dhamaal" وهو فيلم من بطولة أجاي ديفجان (Ajay Devgn)، ومن إخراج إندرا كومار (Indra Kumar).

ولقد تحدث أنيل عن سعادته بالعودة بالعمل مرة أخرى مع مادهوري بعد طول غياب وذلك في حوار له مع وسائل الإعلام في فاعلية إصدار الإعلان الرسمي للفيلم والتي أقيمت في يوم الإثنين 21 يناير 2019 في مومباي.

أنيل كابور يعود للعمل مع مادهوري ديكسيت

أنيل كابور تحدث عن العمل مع مادهوري ديكسيت في فيلمهما الجديد " Total Dhamaal" وقال: "لقد كانت تجربة غير عادية، أن نتمكن من العودة من العمل معا مرة أخرى، لقد كان هذا رائعا للغاية ليس فقط من الناحية المهنية وإنما من الناحية الشخصية أيضا".

أنيل كابور مع مادهوري ديكسيت

آخر ظهور لأنيل كابور مع مادهوري ديكسيت كان في الفيلم الموسيقي الشهير " Beta" والذي عرض في عام 1992 وحقق نجاح كبير في شباك التذاكر كما حصد العديد من الجوائز الفنية في عام صدوره، المثير للاهتمام أن مخرج فيلم " Beta" هو إندرا كومار، وهو مخرج فيلمهما الجديد " Total Dhamaal".

مادهوري ديكسيت سعيدة بالعودة للعمل مع أنيل كابور

مادهوري ديكسيت هي الأخرى تحدثت في نفس الفاعلية عن عودتها للعمل مرة أخرى مع أنيل كابور في فيلمهما الجديد، وعما إذا كانت قد شعرت بتغير واضح في أجواء العمل مع أنيل في موقع التصوير عما كانت عليه منذ عملهما معا منذ أكثر من 20 عام، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لا أعتقد أنه (أنيل) سيتغير أبدا، سيكون دائما كما هو، إنه شخص فريد من نوعه، ومن الرائع دائما العمل معه، لقد تمكنا من خلال هذا الفيلم من العمل مع فريق عمل فيلمي Beta (مخرج الفيلم إندرا كومار، المنتج أشوك ثاكيريا Ashok Thakeria، وأنيل)، ولقد كان هذا رائع حقا".

أنيل كابور يستعد للوقوف أمام ابنته للمرة الأولى

فيلم Total Dhamaal هو فيلم كوميدي يشارك في إنتاجه ستديوهات Fox Star Studios، بالاشتراك مع شركة أجاي ديفجان للإنتاج السينمائي (Ajay Devgn Films)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 22 فبراير 2019، أنيل كابور يستعد أيضا في الوقت الحالي لعرض فيلمه القادم " Ek Ladki Ko Dekha Toh Aisa Laga" وهو أول عمل سينمائي تشاركه في بطولته ابنته النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في يوم 1 فبراير 2019.