كيف احتفل نجوم ومشاهير بوليوود بالعام الجديد؟

احتفل الملايين من مختلف دول العالم بانتهاء عام 2018 واستقبلوا العام الجديد بالكثير من مظاهر الاحتفالات والبهجة، ومن بين هؤلاء العديد من نجوم ومشاهير بوليوود الذين حرصوا على استقبال العالم الجديد بصحبة أحبائهم وأفراد عائلتهم، ومشاركة صورهم في بداية العام الجديد مع محبيهم ومعجبيهم من مختلف دول العالم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

عليا بهات

النجمة الهندية عليا بهات (Alia Bhatt) احتفلت ببداية العام الجديد بصحبة صديقها النجم الهندي الشهير رانبير كابور (Ranbir Kapoor) وعائلته، ولقد نشرت راديما كابور ساهني (Riddhima Kapoor Sahni)، شقيقة رانبير صور من احتفال أسرتها ببداية العام الجديد، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الممثلة الهندية الشهيرة نيتو كابور (Neetu Kapoor)، والدة رانبير وراديما كابور، نشرت هي الأخرى صور من احتفال أسرتها بالعام الجديد.

 عليا بهات

ميرا راجبوت

ميرا راجبوت (Mira Rajput) زوجة النجم الهندي شاهيد كابور (Shahid Kapoor) احتفلت هي الأخرى ببداية العام الجديد، بصحبة أفراد عائلتها ونشرت صورة على صفحتها على الإنستغرام تجمعها بعائلتها الصغيرة وتمنت فيها عام جديد سعيد لمتابعيها ومعجبي زوجها.

أنوشكا شارما

النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) اختارت أن تحتفل ببداية العام الجديد في مدينة سيدني الأسترالية، بصحبة زوجها لاعب الكريكت الهندي الشهير وقائد منتخب الهند للكريكت فيرات كولي (Virat Kohli)، ولقد نشرت على صفحتها على الإنستغرام صورة تجمعها بزوجها وكتبت معلقة عليها: "أتمنى أن تستيقظوا في بداية العام الجديد مليؤون بالأمل والسلام والتعاطف.... وتسعوا بأن تكون أكثر لطفا وطيبة مع بعضكم البعض، أتمنى أن نسعى جميعا لأن نكون أكثر لطفا وأن نعكس النور والجمال الذي يكمن في داخلنا، نتمنى لكم جميعا عام سعيد للغاية".

سونام كابور

سونام كابور (Sonam Kapoor) التي تزوجت في شهر إبريل في العام الماضي احتفلت هي الأخرى ببداية العام الجديد بصحبة زوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا (Anand Ahuja)، ونشرت مشاركة جديدة على صفحتها على الإنستغرام هنأت فيها معجبيها ببداية العام الجديد، وأرفقت فيها صورة جديدة تجمعها بزوجها أناند.

سونام كابور

أجاي ديفجان

أما بالنسبة للنجم الهندي أجاي ديفجان (Ajay Devgn) فلقد اختار أن يشارك معجبيه بصورة تجمعه بابنته نيسا (Nyssa) بمناسبة بداية العام الجديد وكتب معلقا عليها: "الأضواء (من حولنا) جميلة للغاية ولكن تألق ابنتي يفوق كل شيء آخر، عام 2019 سعيد، أثق تماما بأن بناتكم أيضا عزيزات عليكم للغاية".

فرحان اختر

الممثل الهندي الشهير فرحان اختر (Farhan Akhtar) تمنى هو الآخر عام جديد سعيد لمعجبيه من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب على صفحته على الإنستغرام يقول: "عام 2019 سعيد لكم ولأحبائكم، أتمنى أن يجلب لكم العام الجديد كل ما كنتم تحلمون به، عناق كبير مني لكم جميعا".

فرحان اختر