شاروخان متخوف من فشل فيلمه الجديد Zero

أيام قليلة أصبحت تفصلنا عن موعد عرض الفيلم الهندي المرتقب "Zero" وهو من بطولة النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan)، ويبدو من الواضح أن شاروخان يعقد آمال كبيرة على هذا الفيلم الفريد من نوعه، ويتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، لينهي الحظ السيء الذي لاحقه في أفلامه الأخيرة، وخاصة Raees، Fan، Jab Harry Met Sejal، الطريف أن شاروخان يرى أن نجاح فيلمه الجديد قد يعطي دفعة قوية لحياته المهنية، في حين أن فشل الفيلم قد يجعله التوقف عن العمل لفترة أو لا يتمكن من الحصول على عمل لعدة أشهر.

شاروخان يخشى فشل فيلمه الجديد

شاروخان يخشى فشل فيلمه الجديد

شاروخان تحدث عن ذلك في حوار جديد له مع صحيفة Hindustan Times، وقال: "الحقيقة أنني لن أستطيع تغير ما قد يحدث، لذلك لن أفكر فيما لا يمكنني تغييره، إذا شعر الجمهور أن فيلم Zero جيد بما يكفي فسيظهرون هذه المشاعر، أما إذا فشل الفيلم لا قدر الله، فلا أعرف ما سيحدث بعدها، ربما لن أتمكن من العمل خلال الستة أو العشر أشهر القادمة".

فيلم Zero من بطولة كاترينا كيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk) on

فيلم "Zero" من إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai)، ويشارك في بطولته النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ونجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، والنجم شاروخان الذي يقوم في هذا الفيلم بدور قزم للمرة الأولى في حياته المهنية التي امتدت لما يزيد عن عقدين من الزمان، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر الجاري.