تعليق طريف من شاروخان على استبعاده من قائمة المشاهر الأكثر ثراء

أصدرت مجلة فوربس الشهيرة مؤخرا قائمتها السنوية لأعلى مشاهير الهند أجرا، وبمجرد إصدارها تفاجئ الكثيرين باستبعاد النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) من المراكز العشرة الأولى في القائمة لعام 2018 ، ليحل في المركز الثالث عشر في القائمة لهذا العام بعد أن حل في المرتبة الثانية في نفس القائمة في العام الماضي، ولقد علق شاروخان على ذلك تعليقا طريفا خلال مقابلته مع صحيفة " Khaleej Times" الإماراتية، وكان ذلك خلال رحلته الجديدة في دبي للدعاية لفيلمه الجديد Zero.

شاروخان يعلق على تراجع ثروته

شاروخان يعلق على تراجع ثروته.

شاروخان تحدث عن ذلك خلال مقابلته مع الصحيفة وقال: "خلال الثلاث أو الأربعة أيام الأخيرة اكتشفت أنني تراجعت في قائمة مجلة للأكثر ثراء، بالتزامن مع ذلك أصبحت أكثر شعبية على تويتر، إذا لقد أصبحت أكثر شعبية وفي الوقت ذاته أقل ثراء طبقا لاستطلاع المجلة، أتمنى فقط أن يجعلني الفيلم (Zero) أقرب أيضا (إلى الجمهور) بحيث أصبح أٌقرب وأكثر شعبية وأقل ثراء في يوم واحد، وهذه هي حياة النجم". شاروخان يقصد بالأكثر شعبية على تويتر اختياره في يوم الأربعاء واحدة من أكثر 10 شخصيات يتحدث عنهم مستخدمي تويتر في الهند.

استقبال كبير للنجم شاروخان في دبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk) on

بمناسبة الحديث عن الشعبية فلقد حظي شاروخان باستقبال حافل في دولة الإمارات والتي سافر إليها للترويج لفيلمه الجديد Zero، كما حضر 1,00,000 شخص فاعلية دعائية للفيلم أقيمت في القرية العالمية في دبي، ولقد نشر شاروخان في وقت لاحق صور ومقاطع فيديو من الفاعلية وكتب معلقا عليها: "كل هذا الحب لفيلم Zero ممكن فقط في دبي، شكر للقرية العالمية في دبي لاستضافة 100 ألف من المعجبين بشخصيات (الفيلم) باوا، عافية، بابيتا، سنصدر أغنية الفيلم " Issaqbaazi"، أحبكم"، شاروخان نشر أيضا أغنيات وعروض راقصة له من الفاعلية قام خلالها بالرقص على أغنيات هندية شهيرة من بينها أغنية " Lungi Dance" من فيلم " Chennai Express"، أغنية " Chaiyya Chaiyya" من فيلم " Dil Se"، وأغنية " Tujhe Dekha Toh Ye Jaana Sanam" من فيلم " Dilwale Dulhania Le Jayenge".

عرض فيلم شاروخان يوم 21 ديسمبر

 استقبال كبير للنجم شاروخان في دبي

من المقرر أن يصدر فيلم "Zero" وهو واحد من أحدث أفلام شاروخان وأحد أكثر الأفلام الهندية المرتقبة لهذا العام، ويشارك في بطولة الفيلم أنشوكا شارما (Anushka Sharma)، كاترينا كيف (Katrina Kaif)، ومن إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر 2018.