كاترينا كيف ومشاهير بوليوود يشاركون في احتفالات فدورغا بوجا

شارك العديد من نجوم ومشاهير بوليوود الاحتفالات بمهرجان فدورغا بوجا، وهو مهرجان شعبي يتم الاحتفال به في شهر أكتوبر أو سبتمبر من كل عام، حسب حسابات معقدة بالتقويم، والمهرجان مكرس للآلهة فدورغا ولمعركتها في مواجهة قوى الظلام والتي خلدتها أساطير هندية.

مشاهير بوليوود في احتفالات فدورغا بوجا

 مشاهير بوليوود في احتفالات فدورغا بوجا

صحيفة The Indian Express نشرت صور لنجوم ومشاهير بوليوود أثناء مشاركتهم في الاحتفال ومن بينهم موني روي (Mouni Roy)، وكاترينا كيف (Katrina Kaif)، وكيران راو (Kiran Rao)، وأيان موخرجي (Ayan Mukherjee)، كما شارك في الاحتفال أيضا بالمهرجان العديد من نجوم ومشاهير بوليوود الآخرين ومن بينهم فارون داوان (Varun Dhawan)، كاجول (Kajol) وسوشميتا سين (Sushmita Sen).

نجمات هنديات بالساري الهندي الملون

Mouni Roy

موني روي وكاترينا كيف وكيران راو ظهروا خلال الاحتفالات، بالساري الهندي الملون، وشوهدن بصحبة المخرج الهندي الشهير أيان موخرجي والذي قام بالتقاط الصور بصحبة ثلاثتهم في المهرجان بما في ذلك كيران راو التي حضرت المهرجان بصحبة طفلها أزاد (Azad).

نجوم بوليوود يستعدون لاحتفالات مهرجان ديوالي

Director Ayan Mukherjee

اعتاد نجوم ومشاهير بوليوود على المشاركة في الاحتفال بالمهرجانات الشعبية والدينية الشهيرة في الهند في كل عام، ويستعد مشاهير بوليوود حاليا بالمشاركة في واحد من أشهر المهرجانات الشعبية والدينية السنوية في الهند وهو مهرجان ديوالي الذي يعرف أيضا باسم عيد الأنوار وهو يقام في خريف كل عام وتحديدا في شهر نوفمبر.