حشود المعجبين تحاصر سلمان خان ويوليا فانتور في مطار جايبور

وصل النجم الهندي سلمان خان (Salman Khan) إلى جايبور الهندية لافتتاح مركز جديد للأطفال، ولقد رافقته مقدمة البرامج والمغنية الرومانية يوليا فانتور (Iulia Vantur) والتي تحدثت عدة تقارير غير مؤكدة عن مواعدتها لسلمان، ولقد التقطت وسائل الإعلام صور لسلمان ويوليا لحظة وصولهما معا إلى مطار جايبور حيث كان في انتظارهما حشد من المعجبين.

الأمن يتدخل لإبعاد الحشود عن سلمان خان

حشود المعجبين سرعان ما بدأت في التجمع حول سلمان خان ويوليا فانتور بعد لحظات من ظهورهما في صالة الوصول في مطار جايبور، وبعدها بدقائق قليلة بدأ العشرات من المعجبين بالتزاحم حول سلمان ويوليا وهو ما دفع رجال أمن المطار وعدد كبير من أفراد الشرطة بالتدخل لإبعاد حشود المعجبين عن سلمان ويوليا ومساعدتهما على مغادرة المطار.

سلمان خان في المطار

الممثلة السابقة بينا كاك صديقة سلمان خان

مركز الأطفال الجديد الذي سيقوم النجم سلمان خان بافتتاحه في جايبور هو ملك للممثلة المعتزلة ووزيرة السياحة السابقة لولاية راجستان، بينا كاك (Bina Kak)، ومن المعروف أن سلمان تجمعه علاقة جيدة للغاية بالسياسية بينا كاك والتي سبق لها الظهور في عدد من أفلام سلمان، من بينها " God Tussi Great Ho"، " Maine Pyaar Kyun Kiya"، " Salaam-e-Ishq".

سلمان خان يحضر عروض فنية يقدمها الأطفال

من المقرر أن يقوم النجم سلمان خان أيضا خلال زيارته لمدينة جايبور بحضور مجموعة من العروض الفنية التي يقوم بها أطفال صغار من المشاركين في برنامج مخصص للموهب الفنية، وطبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day فإن الأطفال المشاركين في العرض أشرف على تدريبهم مصمم الرقصات الشهير شياماك دافار (Shiamak Davar)، ويعتقد أيضا أن سلمان خان سيشارك في العروض الفنية التي سيقدمها الأطفال الصغار.

سلمان خان منشغل حاليا في العمل في الموسم الثاني عشر من برنامجه الشهير " Bigg Boss"، بالإضافة إلى عدد من المشاريع السينمائية الجديدة أبرزها فيلمي " Bharat"، " Dabangg 3".