شاروخان في جلسة تصوير جديدة بصحبة شارميلا طاغور وكارينا كابور وكاريشما كابور

ترتبط الأسماء الشهيرة في بوليوود أمثال النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) والنجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، ووالدة زوجها والممثلة الشهيرة المعتزلة شارميلا طاغور (Sharmila Tagore)، والممثلة الهندية الشهيرة كاريشما كابور (Karisma Kapoor) وهي الشقيقة الكبرى لكارينا كابور، يرتبطون بالعديد من العلامات التجارية.

شاروخان في جلسة تصوير جديدة بصحبة شارميلا طاغور وكارينا كابور وكاريشما كابور

ونشر النجم شاروخان صورة من جلسة تصوير جديدة ظهر فيها بصحبة من وصفهم "السيدات الرائعات".

شاروخان ينشر صورة رباعية

الصورة التي نشرها شاروخان يوم الأربعاء من جلسة التصوير الجديدة، ظهر فيها شاروخان وهو يقف بجوار كارينا كابور خان وكاريشما كابور على جانب، وشارميلا طاغور على الجانب الآخر، ولقد ظهر شاروخان في الصورة ببدلة سوداء أنيقة، بينما ظهرت كل من كارينا وكاريشما وشارميلا بإطلالة أنيقة باللون الذهبي، وكتب شاروخان معلقا على الصورة: "يا لها من أمسية رائعة بصحبة هؤلاء السيدات الرائعات، ميزة أخرى من مميزات استخدام صابون لوكس، شكرا لوكس الهند".

كارينا و كاريشما كابور

شاروخان قدم أعمال سينمائية بصحبة كارينا و كاريشما كابور

يشار هنا إلى أنه سبق لشاروخان العمل مع الشقيقتين كابور في العديد من الأعمال السينمائية حيث عمل مع كاريشما كابور في فيلم " Dil Toh Pagal Hai"، ومع كارينا كابور في أفلام مثل " Asoka"، " Kabhi Khushi Kabhie Gham"، " Don and Ra One".

فيلم شاروخان القادم

الفيلم القادم لشاروخان هو فيلم "Zero" الذي سيقوم فيه شاروخان بدور قزم وهو فيلم للمخرج أناند إل. راي (Aanand L Rai)، ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، وكاترينا كيف (Katrina Kaif)، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في عطلة أعياد الميلاد في هذا العام على أن يصدر الإعلان الرسمي للفيلم في عيد الميلاد الثالث والخمسين لشاروخان والموافق ليوم 2 نوفمبر في هذا العام.