شاهيد كابور يشتري منزلا جديدا بأكثر من 8 ملايين دولار

تحدثت تقارير جديدة عن قيام النجمة الهندي شاهيد كابور (Shahid Kapoor) بشراء شقة فخمة دوبليكس في منطقة " Worli" الراقية في مدينة مومباي، ولقد أكدت صحيفة DNA صحة هذه الأخبار في تقرير جديد لها، كشفت فيه عن أن شاهيد قد قام بشراء شقته الجديدة بسعر 55.60 كرور روبية (8.061 مليون دولار).

مساحة منزل شاهيد كابور الجديدة 800 متر مربع

الصحيفة كشفت أيضا أن الشقة توجد في الطابقين الثاني والأربعين والثالث والأربعين من مبنى " Tower B" السكني الفخم في منطقة " Worli" وتتضمن شرفة بطول 40.88 متر مربع، وإجمالي مساحة الشقة بطابقيها 801,30 متر مربع .

مساحة منزل شاهيد كابور الجديدة 800 متر مربع

خدمات إضافية مع شقة شاهيد كابور الجديدة

شقة شاهيد كابور الفخمة، يأتي معها مجموعة من المرافق والخدمات الإضافية وتتضمن حصول شاهيد على قسم مخصص له في جراح السيارات الخاص بالبرج الذي توجد فيه الشقة، ويتسع هذا القسم لستة سيارات، طبقا لما ذكرته صحيفة DNA فإن الشقة تم تسجيلها باسم شاهيد بانكاج كابور (Shahid Pankaj Kapoor)، 37 عام، وزوجته ميرا شاهيد كابور (Mira Shahid Kapoor) 24 عام.

شاهيد كابور يجاور أكشاي كومار و أبهيشيك باتشان

شاهيد كابور أصبح بذلك أحدث نجوم ومشاهير بوليوود الذين قاموا بشراء وحدات سكنية في برج " Tower B" السكني الفخم ومن بينهم النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar) الذي قام بشراء شقة في هذا البرج في شهر أغسطس عام 2015 بسعر  4.051 مليون دولار، والممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) والذي اشترى شقة في نفس البرج السكني في شهر نوفمبر 2014 بسعر 5.965 مليون دولار.