بريانكا تشوبرا تكتب كتابا عن رحلتها في بوليوود

انضمت النجمة الهندية الشهيرة وملكة جمال العالم السابقة، بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، إلى قائمة نجوم ومشاهير بوليوود الذي تحولوا إلى كتاب من أمثال ريشي كابور (Rishi Kapoor)، وتوينكل خانا (Twinkle Khanna)، أيوشمان كورانا (Ayuhsmann Khurrana)، نصر الدين شاه (Naseeruddin Shah)، بعد أن قامت بكتابة قصص من تجارب حياتها في كتاب جديد يحمل اسم " Unfinished" ، حتى تتمكن من الشابات والنساء الأخريات من الاستفادة من القصص والتجارب العديدة التي مرت بها في حياتها.

ومن المقرر أن يصبح كتاب بريانكا متوفرا في الأسواق في العام القادم، وذلك طبقا لما أعلنته دار النشر الشهيرة " Penguin Random House India".

Unfinished كتاب عن رحلة بريانكا تشوبرا في بوليوود

طبقا لما نشره موقع The Indian Express فإن بريانكا تشوبرا تتمنى أن يكون كتابها مصدر إلهام لنساء أخريات لكي يقمن بالسعي من أجل تحقيق أحلامهن الكبيرة، ولقد تحدثت بريانكا عن كتابها الجديد " Unfinished" وقالت: "النكهة المميزة لهذا الكتاب هي أن يكون صادقا وطريفا وجريئا ومتمردا، ويتمتع بروح قوية، مثلي تماما، لقد كنت دائما من الأشخاص الذين يفضلون الخصوصية، ولم أقم أبدا بالحديث عن مشاعري خلال رحلتي ولكنني مستعدة بأن أقوم بذلك الآن".

قصة بريانكا تشوبرا قد تكون مصدر إلهام للنساء

وأضافت بريانكا قائلة: "لقد نشأت على أن أكون شجاعة فيما يتعلق بالخيارات التي علي اتخاذها، وآمل أن تكون قصتي مصدر إلهام للآخرين وخاصة النساء، وأن تساعدهم على تغيير التقليدي والمألوف، وتحطيم القيود، دائما ما يقال للنساء أنهن لا يستطعن الحصول على كل شيء، أنا أريد كل شيء وأعتقد أن الجميع أيضا يمكنه الحصول على ذلك، وأنا مثال حي على ذلك.

النجمة العالمية بريانكا تشوبرا تتحدث عن كتابها

بريانكا تشوبرا قامت بالحديث عن كتابها الجديد في مشاركة جديدة لها على صفحتها على الإنستغرام تضمنت تعليق طويل كتبت فيه بريانكا عن كتابها الجديد تقول: "ذلك الشعور بأن لديك قائمة من الأشياء التي تقوم بإتمامها واحد تلو الآخر، يعطيك شعور رائع بالإنجاز... وهذا ما أشعر به في الوقت الحالي، لطالما أردت أن أقوم بكتابة كتاب ولكن الوقت لم يكن أبدا ملائما"، بريانكا كتبت أيضا تقول عن قرارها بكتابة كتابها الجديد في هذا التوقيت: "لقد أدركت أن رحلتك لا يجب أن تكون قد انتهت قبل أن تقرر أن تقص قصتك، وأن أعظم دروس الحياة يمكن تعلمها خلال رحلتك... خلال الفترة التي تكون فيها لا تزال تحاول فهم الأشياء من حولك... عندما تكون رحلتك لا تزال "غير منتهية"، لذلك يسعدني للغاية بأن أبدأ (حرفيا) ذلك الفصل الجديد من حياتي مع فريق رائع من دار نشر " Penguin Random House" في الولايات المتحدة والهند وجميع أنحاء العالم. إذا كان بإمكاني تحقيق كل هذا.... فالجميع بإمكانه ذلك أيضا".

بريانكا تشوبرا وصلت العالمية

بريانكا تشوبرا دخلت إلى عالم الشهرة والأضواء وهي في سن السابعة عشر بعد فوزها بجائزة ملكة جمال الهند، لتفوز بعدها بلقب ملكة جمال الكون، وبعدها استطاعت بريانكا أن تصنع حياة مهنية حافلة في بوليوود، قبل أن تنجح للوصول إلى العالمية بمسلسلها الأمريكي الشهير " Quantico" والذي فازت عنه بجائزتي " People’s Choice" (جائزة اختيار الجمهور).

بريانكا تشوبرا تعود إلى بوليوود

بريانكا تشوبرا ستعود للعمل من جديد في بوليوود بعد غياب عامين بالفيلم الجديد " Bharat" وهو فيلم من بطولة سلمان خان (Salman Khan) ومن إخراج علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في عام 2019.