بريانكا تشوبرا: فخورة لأنني جزء من فيلم A Kid Like Jake

تحدثت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) في أحدث تغريدة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر، عن شعورها بالفخر بمشاركتها في بطولة الفيلم الجديد " A Kid Like Jake"، جدير بالذكر أن الفيلم قد صدر يوم الجمعة، ولقد قامت بريانكا على تهنئة فريق عمل الفيلم بصدور الفيلم في دور العرض السينمائية من خلال صفحتها على موقع تويتر.

النجمة العالمية بريانكا تشوبرا تشكر أسرة الفيلم

النجمة العالمية بريانكا تشوبرا تشكر أسرة الفيلم

بريانكا تشوبرا كتبت في تغريدتها الجديدة التي نشرتها على موقع تويتر: "أكبر التهاني لعائلتي في فيلم " A Kid Like Jake"، شركائي في بطولة الفيلم عظمي الموهبة، سيلاس (تقصد سيلاس هاورد (Silas Howard) مخرج الفيلم)، منتجي الفيلم، وفريق العمل، والذين وضعوا قلوبهم في هذا الفيلم، فخورة لأنني استطعت أن أكون جزء من مشاركة هذه القصة الرائعة مع العالم".

قصة فيلم بريانكا تشوبرا

أفلام أمريكية شاركت فيها بريانكا تشوبرا

فيلم " A Kid Like Jake" مقتبس عن مسرحية شهيرة بنفس الاسم للصحفي والكاتب الأمريكي الراحل دانيال بيرل (Daniel Pearle)، وهو يحكي قصة حياة الزوجين أليكس (Alex) وجريج ويلر (Greg Wheeler)، وأحلامهما الكبيرة لطفلهما الصغير جاك (Jake) الذي يتمتع بالكثير من الذكاء والطيبة والذي يختلف في هواياته وميوله عن الأطفال الآخرين حتى أنه يفضل قصة سندريلا على قصة المصورة (الكوميكس) الأمريكية الشهيرة جي. آي. جو (GI Joe) والتي يفضلها الكثير من الأطفال الأمريكيين، والفيلم من بطولة جيم بارسنز (Jim Parsons)، أوكتافيا سبنسر (Octavia Spencer)، كلير دينس (Claire Danes).

أفلام أمريكية شاركت فيها بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا

بالإضافة إلى فيلم " A Kid Like Jake"، شاركت بريانكا تشوبرا في بطولة فيلم أمريكي جديد آخر وهو فيلم " Isn’t It Romantic?"، والفيلم من بطولة ريبيل ويلسون (Rebel Wilson)، آدم ديفين (Adam DeVine)، ليام هيمسوورث (Liam Hemsworth)، بيتي جيلبين (Betty Gilpin)، والفيلم من إخراج تود ستراوس ششولسون (Todd Strauss-Schulson)، ويأتي صدور فيلم " A Kid Like Jake" بعد الإعلان عن أن المسلسل الأمريكي الشهير " Quantico" والذي تشارك في بطولته بريانكا سينتهي عرضه بعد الموسم الثالث بسبب انخفاض نسبة المشاهدة.