آيشواريا راي تنشر صورا لم تشاهد من قبل من طفولتها

انضمت النجمة الهندية آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) إلى موقع الإنستغرام، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف آيشواريا عن إسعاد متابعيها بمجموعة من المشاركات الرائعة على صفحتها على الإنستغرام، والتي تضمنت صور لإطلالاتها في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2018، وصور لطفلتها الوحيدة آرادهيا باتشان (Aaradhya Bachchan).

وفي أحدث مشاركة لها على الإنستغرام نشرت آيشواريا صورتين لها من مرحلة الطفولة عندما كان عمرها لا يتجاوز السادسة وهو نفس عمر طفلتها آرادهيا في الوقت الحالي.

صور آيشواريا راي وهي طفلة

واحدة من الصورتين اللتان نشرتهما آيشواريا هي صورة لآيشواريا عندما كانت في مونتيسوري، والأخرى كانت لآيشواريا عندما كانت في السادسة من عمرها وهي الصورة التي كتبت عليها آيشواريا معلقة: "آيشواريا راي باتشان... الصف الأول الابتدائي، في مثل عمر آرادهيا.

آيشواريا راي نادمة على بطئها في اتخاذ قرار المشاركة في الأعمال الفنية

كانت وسائل الإعلام الهندية قد تداولت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء مشاركة نجمات الهند في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2018 وكان من ضمنهم النجمة الهندية آيشواريا راي، والتي استطاعت أن تسرق الأضواء بإطلالاتها المبهرة على السجادة الحمراء في المهرجان كعادتها منذ بداية ظهورها وطوال الخمسة عشر عام الماضية، وخلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي لهذا العام قالت آيشواريا في حوار لها مع وسائل الإعلام عن خياراتها المهنية، إنها تشعر بأنها كان يجب أن تكون أكثر إصرارا واندفاعا حسب قولها فيما يتعلق بمشاريعها الفنية، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "أعتقد أنني كنت أتصرف مثل طالبات المدرسة فيما يتعلق بخياراتي المهنية...كنت جيدة للغاية في السير على جدول أعمالي، وبسبب ذلك رفضت أفلام رائعة وفرص جيدة للغاية... لأنني أردت أن يسير كل شئ حسب جدول الأعمال المقرر، الآن عندما أفكر في ذلك أعتقد أنه كان من الأفضل لو كنت أكثر إصرارا واندفاعا في هذا الشأن.

فيلم آيشواريا راي القادم

آيشواريا راي باتشان تستعد حاليا لعرض فيلمها الجديد " Fanne Khan" وهو من بطولة الممثل الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor)، راجكومار راو (Rajkummar Rao)، والذي من المقرر أن يعرض في شهر يوليو في هذا العام.